أعمل دايت ولا اخسر الوزن
تغذية وصحة بدنية

م

منال صلاح

زائر
رقم الاستشارة الطبية: 2530
الجنس
أنثى
العمر
45
الطول
160
الوزن
65
الأمراض المزمنة
لا يوجد
بعمل دايت ومبخسش
 

Dr. Hassan Omar

طبيب
الطاقم الطبي
الدايت وحده لا يكفي ولا مفر من ممارسة التمارين الرياضية مثل الجري ساعة يومياً بانتظام مع الصبر وعدم اليأس.
 

Dr. Samar Essam

طبيب
الطاقم الطبي
قد يعتاد الجسم على النظام الغذائي و بالتالي لا تحدث استجابة منه.. لذلك ينصح بتغيير طبيعة النظام الغذائي قليلا. بعدها ستلاحظين وجود فارق عند الرجوع للنظام السابق.. كذلك لابد من ممارسة الرياضة بشكل يومي و بانتظام فالرياضة أساسية لإنقاص الوزن.. و ينصح بشرب قدر كافي من الماء و تناول الخضروات والفاكهة الطازجة و خاصة الخضروات الورقية كالجرجير و الفجل و الخس لاحتوائهم ع كمية كبيرة من الألياف و التي تسهل من التخلص من الفضلات... و من الممكن تناول مشروب القرفة بالزنجبيل لزيادة معدل الحرق.. مع التمنيات بدوام الصحة والعافية
 

Dr. Hadeer Saleh

طبيب
الطاقم الطبي
الوزن زائد قليلا بالنسبه للطول يجب رفع معدلات حرق الجسم وذلك عن طريق ممارسه الرياضه بانتظام وخاصه رياضه المشى او الجرى او ركوب مع اتباع نظام غذائى صحى ومتوازن قليل الكربوهيدرات والدهون غنى بالبروتين والالياف وشرب الكثير من الماء يوميا والتنويع فى النظام الغذائى وعدم الثبوت على اصناف معينه واخذ يوم واحد فى الاسبوع free لتعويد الجسم على الحرق وعدم ثبات الوزن
 

Dr. Omar Esam

طبيب
الطاقم الطبي
لا يكفي النظام الغذائي فأنتي بحاجه لزيادة معدلات الحرق بالجسم ولا يأتي ذلك الا بالتمارين الرياضه بجانب النظام الغذائي
 

Dr. Fatma Abd Elrahman

طبيب
الطاقم الطبي
الدايت وحده لا يكفي
يمكنك الاستعانه ب merti caps كبسوله مره يوميا
يجب ممارسه الرياضه ايضا ولو نصف ساعه يوميا
 

استشارات طبية منوعة

أعلى