الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

هرمون الحليب يرتفع بعد علاجه

زائر
و

وئام

زائر

ما الحل لهرمون الحليب الذي يرتفع بعد علاجه هل يجب الإستمرار على العلاج مدة؟ وما هي الفحوصات اللازمة
 

الجنس
أنثى
العمر
23
الطول
151
الوزن
58
أمراض مزمنة
لايوجد
نعم يجب الاستمرار بالعلاج لحين ضبط مستوى الهرمون الطبيعي
يجب اجراء التحليل كل فتره للتاكد من مستوى الهرمون
 

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد

عليك باستشارة طبيب الغدد الصماء و الكشف عن مستوى البرولاكتين بالدم و عمل أشعة على المخ لتحديد طبيب الغدة المفرزة فقد يكون زيادة الافراز نتيجة التهاب أو ورم بها و يرجى المتابعة مع الطبيب المختص.. مع التمنيات بالشفاء العاجل
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

الاخت الكريمة ، ان لعلاج ارتفاع هرمون البرولاكتين ينبغي تناول اقراص تعمل علي رفع مستوي الدوبامين وبالتالي ينخفض البرولاكتين
ان الذي يحدد جرعة العلاج لتقليل هرمون البرولاكتين وكذلك مدة تناولها هو نسبة ارتفاع الهرمون ، فاذا كانت نسبة ارتفاعة بسيطة فان مدة العلاج تكون بسيطة وكذلك المدة
في المعتاد تكون الجرعة من اقراص مثل dostinex نصف قرص كل ثلاثة ايام لمدة اسبوعين ويعاد التحليل بعد شهر من البدء في تناول العلاج اذا استمرت النسبة مرتفعة ينبغي استكمال تناول الاقراص لمدة شهرين ويعاد التحليل بعد انتهاء الجرعة
 
استشارات طبية منوعة