استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

منذ8 شهر ظهر عندي الم في منطقة الصدر اليسرى ونادرا في البطن اضطراب في الخفقان عملت تخطيط قلب وزرت طبيب القلب اجرى فحص بالاشعة قال ان القلب سليم ثم...

رقم الاستشارة الطبية: 40844
تاريخ الاستشارة: 22 مارس 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 342
زائر
منذ8 شهر ظهر عندي الم في منطقة الصدر اليسرى ونادرا في البطن اضطراب في الخفقان.عملت تخطيط قلب وزرت طبيب القلب اجرى فحص بالاشعة قال ان القلب سليم ثم عملت تحاليلft4 وtshوكانو طبيعيين وanti tpoعالي اكثر من 1000/مل وزرت طبيب غدد اجرى فحص وقال ان هناك التهابات بسيطة كيف احدد نوع التهابات وهل ممكن تتطور ؟ وهل الاجسام المضادة ممكن يخفض عددها وكم يستلزم ذلك من الوقت ؟
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
175
الوزن
55
تشخيص الطبيب
الطبيب قال التهابات بسيطة لكن لم يحدد نوعها ليه ام الطبيب القلب قال ان القلب سليم

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة
عمري 18 ومنذ8شهر ظهر عندي الم في منطقة الصدر اليسرى ونادرا في البطن اضطراب في الخفقان.عملت تخطيط قلب وزرت طبيب القلب اجرى فحص بالاشعة قال ان القلب سليم ثم عملت تحاليلft4 وtshوكانو طبيعيين وanti tpoعالي اكثر من 1000/مل وزرت طبيب غدد اجرى فحص وقال ان هناك التهابات بسيطة كيف احدد نوع التهابات وهل ممكن تتطور ؟ وهل الاجسام المضادة ممكن يخفض عددها وكم يستلزم ذلك من الوقت ؟
أهلاً بك
الالتهاب قد يكون مناعي .. ارتفاع Anti TPo يشير إلى ذلك ، بالفعل قد ينخفض لذا لا داعي للقلق، قد يستغرق هذا ٤ اسابيع قد يزيد او يقل حسب استجابة المريض للعلاج، نتمنى لكم السلامة والعافية.