رحم صغير ولا يوجد مبايض

استشارة طبية رقم 6929
زائر
ابنتي بلغت ١٥ سنة ولم تاتيها دورة ومع الكشف اتضح ان لديها رحم صغير جدا وليس لديها مبايض اخذت علاج هرموني بريمارين هل يمكن ان تكون مبايضها صغيرة جدا بحيث لا تبين بالاشعة وهل لحالتها علاج هل الهرمونات مضرة لو جلست طوال عمرها تستخدمها افيدوني جزاكم الله خيرا
 
بيانات الاستشارة
الجنس
أنثى
العمر
15
الطول
153
الوزن
43
أمراض مزمنة
لايوجد
إجابة الطاقم الطبي
هذه الحالة طالما كشفت مبكرا قد نتكمن من علاجها لكن يجب المتابعة والعلاج تحت اشراف طبيب مختص في النسا والتوليد وان شاء الله يتم العلاج بالطريقة الصحيحة
 
عودة
أعلى