دوخة عند الاستلقاء

استشارة طبية رقم 7106
زائر
عندي دوخة لما استلقي على الرأس ودوران السكر ١.٧ والضغط ١٣
 
بيانات الاستشارة
الجنس
ذكر
العمر
35
الطول
1.7
الوزن
75
أمراض مزمنة
لا توجد
إجابة الطاقم الطبي
يمكن أن يكون لديك التهاب بالأذن الداخلية لأي سبب وهو الذي يسبب الدوخة والدوار ويمكنك استخدام أقراص بيتاسيرك ١٦مجم مرتين باليوم لمدة أسبوع
 
إجابة الطاقم الطبي
يمكن ان تكون بسبب وجود فقر دم او بسبب التهابات في الاذن الداخلية
ينصح بتناول اقراص بيتاسيرك لعلاج الدوخة
 
عودة
أعلى