اخضرار منطقة الشنب

استشارة طبية رقم 35904
زائر
عندي مشكله اللي هي منطقه الشنب تحرجني مكانها زي الاسود ع الاخضر وفيه شعر واشيله ويكون فيه لون احتاج كريم او اي حاجه تخلي وجهي لون واحد لأني انحرج كثير وم احب اطلع مكان بسبب هذا الشي
 
بيانات الاستشارة
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
21
الطول
152
الوزن
55
طبيعة العمل
طالبه
الحالة النفسية
جيده
أمراض مزمنة
لايوجد
أدوية مستخدمة
لايوجد
إجابة الطاقم الطبي

Dr Doaa Amer

أخصائي الجلدية والتجميل والليزر
السلام عليكم
افضل حل لهذه المشكله هو إزالة الشعر بالليزر ويفضل نوع دايوود ليزر لانه يعمل علي إزالة الشعر والتفتيح أيضا
وشكرا
 
إجابة الطاقم الطبي

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، يجب عمل تحليل free testosterone لاستبعاد وجود خلل هرموني يؤدي الي ظهور الشعر بهذه المنطقة مع ضرورة عمل سونار علي الحوض لاستبعاد وجود تكيسات بالمبايض وفحص للهرمونات الأنثوية fsh ,lh
 
إجابة الطاقم الطبي

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب أسرة بوزارة الصحة المصرية
يجب تراجعي وسيله ازاله الشعر ويجب ان تكون عن طريق النتف حيث تزال الشعره من جذورها فيظهر لون الجلد فاتح
ويمكنك مراجعه طبيبه الجلديه لازاله الشعر بالليزر فهو حل جيد ودايم
 
عودة
أعلى