استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

إفرازات مهبلية شديدة واسمرار وحكه

رقم الاستشارة الطبية: 23781
تاريخ الاستشارة: 16 مايو 2021
أجوبة: 4 / مشاهدات: 806
زائر
لدي إفرازات مهبلية شديدة واسمرار وحكه
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
39
الطول
59
الوزن
60
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا
تشخيص الطبيب
لا

Dr. Basma Abdelrazek

أخصائي أمراض النساء والتوليد
يفضل استخدام اقراص فلاجيل500 ثلاث مرات يوميا لمدة اسبوع وتكرر بعد اسبوع واستخدام كبسولات كليندام 300 مرة باليوم واستخدام كبسول تريفلوكان وتكررها بعد اسبوعين واستخدام كلينفا غسول مرتين يتم التشطيف به لمدة اسبوع واستخدام كريم كيناكومب خارجى على الشفرات فقط.واستخدام ملابس قطنيه داخليه دوما وتغييرها يوميا والتجفيف بعد كل حمام.
 

Dr. Basmah El Said

أخصائي باطنة
هذه الأعراض ترجع إلي وجود إلتهابات فطريةبالمهبل فأنصح حضرتك بتجفيف المهبل وتنشفيه جيدا بالمناديل الورقيه وإرتداء ملابس داخلية مصنوعة من القطن مع استخدام فيمي داي تشطيف مهبلي صباحا ومساءا و كيناكومب كريم دهان علي المنطقة الحساسة مرتين يوميا فإذا لم تتحسن الأعراض عليك بزيارة طبيب نسا.
 

Dr. Mohamed Abd Elhak

أخصائي نساء وتوليد
اهلا وسهلا بحضرتك.
هذه التهابات مهبلية يمكن استخدام كريم باندرمال خارجي لعلاج الحكه مرتين يوميا مع أقراص فلاجيل مرتين يوميا مع تشطيف جولد بلس مرتين يوميا مع عمل تحليل بول كامل.
 

Dr Eman Mohammed

أخصائي أمراض النساء والتوليد
كل واحده لازم يكون عندها إفرازات مهبلي ليه لأن فيه غدد في المهبل تعمل إفرازات اثناءالعلاقه وعند الآثار وعند الالتهاب طيب اعرف ازاي أن دا التهاب نتج عنه إفرازات لما يكون فيه حكه مع الافراز نتيجه وجود فطريات بالهبل طيب نعالج ازاي بتشطيف مهبلي بتادين مرتين يوميا وناخذ مرهم فطريات مرتين في اليوم خارجي مهبلي واقراص عن طريق الفم زي فلو كورال ق صباحا واخر مساء الاستمرار في هذه المناطق الحساسه بنستعمل كريم ببانثين مرتين يوميا