النتائج 1 إلى 4 من 4



الموضوع: اشربي حليب ايتها الحامل

  1. #1

    افتراضي اشربي حليب ايتها الحامل

    خبر عاااااااااااااااجل الى كل الحوامل [IMG]//www.66n.com/forums/images/smilies2/biggrin.gif[/IMG] , ومبرووووووك مسبقا [IMG]//www.66n.com/forums/images/smilies/110.gif[/IMG] [IMG]//www.66n.com/forums/images/smilies/110.gif[/IMG] [IMG]//www.66n.com/forums/images/smilies/110.gif[/IMG] .

    كشفت دراسة كندية ان الامهات ‏اللواتي لا يشربن كميات كافية من الحليب اثناء فترة الحمل يلدن اطفالا اصغر ‏‏ويعرضن اطفالهن للضرر.‏ ويعتقد الباحثون ان نقص فيتامين (د) الموجود في الحليب هو ما يسبب قصور النمو لدى الاطفال ويعتقد الباحثون ان نقص فيتامين (د) الموجود في الحليب هو ما يسبب قصور النمو لدى الاطفال، ووجدت الدراسة التي قام بها باحثون في جامعتى ماجيل وكالغاري، ان النساء اللاتي ‏شربن اقل من 250 ملليمترا من الحليب يوميا (ما يعادل كوب واحد من الحليب فقط) ‏ولدن اطفال اصغر من النساء اللاتي شربن كميات اكبر من الحليب.

    واستندت الدراسة الى معلومات ‏عن حوالي 300 امرأة حامل ما بين سن 19 و 45 عام. وجاء في الدراسة ان الاطفال الاصغر حجما هم الاكثر عرضة لارتفاع ضغط الدم ‏والسمنة والسكري مع مرور الوقت.‏ يذكر ان الحكومة الفدرالية الكندية تلزم منتجي الحليب باضافة فيتامين (د) الى ‏حليب الابقار قبل بيعه في الاسواق.

    ودمتم سالمييين. والله يرزقنا جميعا بابناء اصحاء [IMG]//www.66n.com/forums/images/smilies/110.gif[/IMG] .
    وادعووووولي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    543

    افتراضي

    بارك الله فيك اختي
    و مشكور على النصيحة

  3. #3

    افتراضي

    شكرا لمروروك الطيب اختي الغالية

  4. #4

    افتراضي

    شكرا لمرورك اخت رورو


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •