النتائج 1 إلى 3 من 3



الموضوع: الزنجبيل

  1. #1

    افتراضي الزنجبيل

    اظهرت دراسة الخلايا بأن الزنجبيل قد يكون العلاج القادم لمحاربة سرطان المبيض.

    يعرف الزنجبيل بقدرته على تخفيف الشعور بالغثيان، والتحكم في الالتهابات. واليوم يقوم باحثون في مركز علوم السرطان الشاملة بجامعة ميتشيغان بعمل ابحاث مستفيضة لاستعمال الزنجبيل، هذا الدواء القديم قدم الزمن، لعلاج سرطان المبايض.

    وقد وجد الباحثون في المختبر بأن الزنجبيل يسبب موت خلايا سرطان المبيض. بل اكثر من ذلك، وجد الباحثون بان الطريقة التي تموت فيها الخلايا تجنب الاطباء مشكلة شائعة في علاج سرطان المبيض التي تصبح خلاياه مقاومة للعلاج.

    استعمل الباحثون مسحوق الزنجبيل، الشبيه بذلك الذي يباع في الصيدليات، ولكن ضمن درجة قياسية لاستعمال المختبر. تم حل المسحوق بالماء، ثم وضعه على عينة مزروعة من خلايا سرطان المبيض، فتسبب الزنجبيل بموت الخلايا في جميع العينة.

    بالاضافة لذلك تسبب الزنجبيل في موت الخلايا بطريقتان. الطريقة الاولى وتعرف باسم ابوبوتسيس، حيث تسبب انتحار الخلايا. والطريقة الثانية، وتعرف باسم اوتوفاجي، وتسب مهاجمة الخلايا لبعضها البعض.

    ومع ان نتائج البحث تعتبر اولية الا ان هناك خطة لاستكمال الابحاث خصوصا على عينة من الحيوانات.

    ويتوقع العلماء بان السبب يكمن في ان الزنجبيل فعال جداً في السيطرة على الالتهابات، والالتهابات تسبب نمو وتطور السرطانات. وعن طريق السيطرة على الالتهابات يتوقف عملها وتتوقف الخلايا عن النمو.

    تقول ليو، مسؤولة في المختبر، "يقوم المرضى بتناول وصفات طبيعية مع العلاج الكيماوي أو كبديل لها ولا ندري حقا كيف يكون تاثير هذه الوصفات على سير العلاج. ولكننا متاكدون من ان للزنجبيل، والكركم، وبعض البهارات طاقات علاجية قوية، ولا زال البحث جارياً عن افضل العلاجات."

  2. #2

    افتراضي

    شكراً لك اختي لولو على الموضوع القيم
    أثابك الله

  3. #3

    افتراضي

    شكرا لمروركم الذي اسعدني اخت ملاك والاخت رورو ...ام؟؟؟؟؟


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •