النتائج 1 إلى 8 من 8



الموضوع: اسنان سر في جمالك

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    عراقي وللموت اضل راقي
    المشاركات
    280

    اسنان سر في جمالك

    ابتسامة هوليوود» أصبحت بأهمية حقن البوتوكس والكولاجين بالنسبة للنجمات. وهذا أمر لا بد منه، وما علينا إلا النظر إلى هذه الابتسامات الواسعة والواثقة للتأكد من صحة هذه المقولة، لذلك ليس غريبا ان تتحول ابتساماتهن تلك إلى أفضل وأرخص دعاية ليس لطب الأسنان التجميلي فحسب، بل أيضا لكل المنتجات التي تتعلق بالعناية بالأسنان، بدءا من خيوط التنظيف إلى تبييض الأسنان.. وهلم جرا. فحسب تقرير نشرته مجموعة مينتيل للأبحاث التسويقية، فقد شهدت مبيعات هذه المنتجات ارتفاعا ملحوظا من17 مليون جنيه استرليني في عام 2001 إلى 37 مليون جنيها في العام الماضي. ولا شك انها ستزيد اكثر في الشهر القادم الذي سيخصص للاحتفال بالابتسامة الجميلة وزيادة التوعية بالعناية بالأسنان في بريطانيا. وما قد لا يعرفه البعض ان عمليات تجميل الأسنان باتت أغلى من عمليات تجميل الثدي أو البوتوكس وغيرها من العمليات، حتى في بعض البلدان العربية مثل مصر، حيث زاد الإقبال عليها في السنوات الأخيرة نظرا لزيادة الوعي بأهمية الابتسامة الجميلة في الرفع من المعنويات وزيادة الثقة بالنفس وايضا في الدفع بصاحبها إلى النجاح في مجالات عديدة. ويبدو ان عدواها وصلت أيضا إلى الرجل الذي لم يعد يرى أنها تتعارض مع مفهوم الرجولة بقدر ما أنها ضرورية مثل تنظيف الأسنان والعناية باللثة وما شابه من الأمور. بمعنى آخر أصبح اصفرارها يعتبر بالنسبة للبعض بمثابة علة تستوجب العلاج، وإذا كانت الوسيلة هي التجميل، فليكن. الجدير بالذكر ايضا ان جاذبية الابتسامة الهوليوودية كما نطلق عليها الآن ليست جديدة على ثقافتنا العربية بل العكس تماما، فهي مترسخة فيها منذ مئات السنين، بدليل الأبيات الشعرية التي نظمها عنترة بن شداد وهو يقاتل أعداءه في معركة حمي فيها الوطيس فتذكر فيها حبيبته عبلة وكان أول ما تذكر فيها ابتسامتها حين قال: «ولقد ذكرتك والرماح نواصل مني وبيض الهند تقطر من دمي فوددت تقبيل السيوف لأنها.. لمعت كبارق ثغرك المتبسم».
    وهذا يدل دلالة قاطعة على أن أسنان عبلة ربما كانت أجمل وأكثر بياضا من أسنان أنجلينا جولي وجيسيكا ألبا وغيرهما، فهي على الأقل لم تخضع لتبييض أو تقويم. لكن لأولئك الذين لم تتكرم عليهم الطبيعة الجينية بهذه الميزات، فإن طبيب التجميل يمكن أن يصلح ما أفسدته الجينات أو التغذية غير السليمة أو عدم العناية المبكرة.
    ومسك الختام
    قال عبد الله بن الحارث رضي الله عنه: ما رأيت أحداً أَكثر تبسُّماً مِن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأيضا تَبَسُّمكَ في وجهِ أخيكَ لكَ صدقة.



  2. #2

    افتراضي

    شكرا دكتور ..........في الحقيقة الخاتمة كانت اجمل شئ

  3. #3

    افتراضي

    بارك الله فيك يا دكتور

    و الله لا يحرمنا من جديدك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    عراقي وللموت اضل راقي
    المشاركات
    280

    افتراضي

    شكرا يا احبتي على المرور

  5. #5

    افتراضي

    رووووووووووووووووووعه.........

    هيتاشي.......

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    167

    افتراضي

    موضوع حلوووو فعلا ابتسامة الشخص وجمال اسنانة عامل مهم جدا خصوصا في زيادة الثقة بالنفس

    والله يخلي اطباء الاسنان في خدمة الابتسامة المشرقة دائما

    شكرا الك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    عراقي وللموت اضل راقي
    المشاركات
    280

    افتراضي

    شكرا الكم على التعليق الحلو منكم وتسلمووووووووووووون

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    عراقي وللموت اضل راقي
    المشاركات
    280

    افتراضي

    شكرا الكم على التعليق الحلو منكم وتسلمووووووووووووون


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •