النتائج 1 إلى 5 من 5



الموضوع: الرد على موضوع القطرة القرءانية لعلاج المياه البيضاء!!

  1. #1

    افتراضي الرد على موضوع القطرة القرءانية لعلاج المياه البيضاء!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :::
    أخي الكريم الفاضل ناقل الموضوع وباقي الأعضاء الكرام .... أرجو التنبه بأن ألأستاد عبد الباسط لم يؤكد الى الآن ان المادة التي اكتشفها تعالج ( المياه البيضاء ) علاجا طبيا بالتجارب والأبحاث العلمية الدقيقة.. وقد نفى في اكثر من لقاء بانه يجيز بيع اختراعه لسبب واحد وهو عدم اكتمال كافة الابحات على المادة( وقد تعجبت عند نقلك من الجريدة بأنه يوجد شركة تصنع هذه القطرة واشترط عليها بان تسميه علاج قرءاني ؟؟؟؟؟ .نعم لقد تحصل على براءة اختراع للمادة من امريكيا والأتحاد الأوروبي ولكن براءة الأختراع ليس معناه بان المادة اكدت على انها علاج للمياه البيضاء براءة الأختراع هي ( لضمان حق المخترع : مستكشف المادة من السرقات العلمية التي تجري في هذا العصر ) وقد أجرت معه قناة dream2 المصرية في برنامج العاشرة مساءا( منذ حوالي شهر تقريبا من تاريخ كتابتي لهذا الرد ) حوار معه ومع احد داكترة امراض العيون المصريين وهوزميل الجمعية الأمريكية للمياه البيضاء وقد فنذ كل المزاعم مع العلم بأن الأستاذ عبد الباسط اكد على دكتور العيون من تمنيه لو يقوم بعمل ابحاث على مادته.. وقد نبه الأستاذ عبدالباسط الى عدم جواز بيع المادة الى الناس لعدم اكتمال كافة الأبحات وحصول الموافقة عليها من وزارة الصحة و يمكنك أخى الرجوع الى موقع القناة المذكورة وارشيف البرنامج ثم يااخي الجريدة تقول بان هناك شركة تصنعها هل تحصلت المادة على موافقة من اي وزارة صحة في اي من الدول العربية والأسلامية او حتى الغربية (( الرجاء الدعم بالوثائق)) لانه لا اعتقد بأنه توجد شركة تريد ان تخسر فهي عندما تصنع الدواء بدون الحصول على موافقة من وزارة الصحة كيف ستسوق الدواء للناس ( اللهم الا عن طريق التهريب )).... اخي للفائدة هذا ليس اول موضوع في هذا الباب فأنك ستجد على الرابط الذي وضعته لك تحت .اختراع لمادة تعالج المياه البيضاء من غير تدخل جراحي وقد عملت تجارب على الحيوان والأنسان وأثبتث نجاحها كما هو مبين بالمستندات وقد تحصلت هذه المادة على تصريح من وزارة الصحة الروسية والأوكرانية بجواز بيعها في الصيدلايات ( طبعا لا تعليق على ريادة روسيا وأوكرانيا في أمراض العيون ) هذا موقع الأبحات الخاص بالمادة http://bionational.com/xcart/catalog...FRAFEgod5m_QRw
    وقد تناقشت مع أخصائي انجليزي زار بلادنا في احد المؤتمرات الخاصة بامراض العيون على هذه المواد فأجابني بانها تفتقر لأسلوب البحث العلمي الدقيق .... فكما تسمع وتقراء بأنه في الولايات المتحدة لايتم بيع اي شيء اكتشف الابعد حصوله على موافقة من وزارة التغدية والدواء الأ مريكي وقد يبقى البحث تحت الدراسة لمدة تزيد عن 10 سنوات ( كل هذا ليش لأن حياة الأنسان غالية ) ويجب الأ نتأتر بكل من يخرج علينا وينسب أشياء للقراءن فنحن العرب عطافيين اتجاه الأسلام وهذ واجب علينا لكن يجب الحرص والتأكد من انه عندما ننسب شيء للقرءان يجب ان يكن حقيقي وواقعي ومؤكد ......ويأخي هذا كله ليس انتقاص في قدر الدكتور فله معزة واحترام في نفوسنا لا يعلمه الا الله .... ولكن يجب أن يطرح الموضوع باسلوب علمي طبي أكاديمي ... ولا نغتر بنقل تلكم الجرائد فأغلبها جرائد للدعاية ((( فهل يوجد في ووطننا العربي جريدة علمية اكاديمية طبية بحثة كالموجود في الدول الغربية ؟؟؟؟)))
    واخيرا فقط اردت ان ابين ليس كل ما يسمع ويقرأ حقيقة وواقع. فيجب الحرص والتأكد لأن الله أتمنكم على شيء غالي وهو ( روح الأنسان وحياته ) هذا ما وفقني الله الى تبينيه فان كان حق فهو من الله وان كان خطأ فهو مني ومن الشيطان ..

    أخوكم الدكتور حزن
    ليبيا .

  2. #2

    افتراضي

    الى الآن لم يتم اثبات صحة هذه القطرة ......

    دكتور حزن

  3. #3

    افتراضي

    جزاااااك الرب كل خير

  4. #4

    افتراضي

    السلام عليكم وأياك شمس الملوك

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    الدولة
    ارض الاصالة العراق
    المشاركات
    294

    افتراضي

    بارك الله فيك


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •