النتائج 1 إلى 1 من 1



الموضوع: عشرة أمور قد تفاجىء الاب الجديد !

  1. #1

    افتراضي عشرة أمور قد تفاجىء الاب الجديد !

    Top of Form

    Bottom of Form



    منقول عن أرمين بروت أب لبنتين ومؤلف كتاب " الأبوة القادمة، حقائق ونصائح لاباء المستقبل

    .
    في وقت ما، ليس بعيدا جدا عن ولادة الطفل ، قد يصاب كل أب جديد بهزة حادة من الواقع . هو الان اب ، مع عدد لا باس به من المسؤوليات الجديدة ، والارق والتوتر والتوقعات التي يجب أن يعيش وفقها .
    عادة ما تصيب هذذه الحالة من التوتر الأمهات حيث تحدث في وقت مبكر وقبل مغادرتهن للمستشفى .. نحن جميعا نعلم بأن حياتنا قد تغيرت للابد مع قدوم الطفل الأول . وأحيانا تكون تلك التغييرات أساسية وجوهرية في حياتنا ، في حين قد لا تبدو جوهرية بأي حال في أحيان أخرى ، الاأن تلك التغييرات جميعا تعتبر مفاجأة.
    ارتباك
    المشاعر المتضاربة ستكون هي الحاكمة في الشهور الأولى للابوة عدا عن السنوات القادمة . فمن ناحية يوفر وجود ولد جديد في العائلة حسا بالفحولة ، والقوة ، والكبرياء للمساهمة في انجاب هذا المخلوق الصغير ، ومن ناحية أخرى فان الشعور بالعجز عندما لا يستطيع الأب أن يرضي أو يتفهم احتياجات الطفل.
    نوع جديد ومختلف من الحب!
    لا يوجد أي مجال للمقارنة ما بين الحب الغير مشروط والذي يستنزف الاب اتجاه ابنه ، وأي نوع اخر من الحب.
    تناقضات مختلفة
    في يوم ما سنظر الى طفلك وتعرف بأن العشق العميق الذي شعرت به اتجاهه قد تم اسستبداله بشعور مخدر . هل تعرف هذا الطفل؟ هل تهتم به؟ أنت ستشعر أحيانا بأنك تود ترك معنى تلك الحقيقة الجديدة التي تخبر بأنك أب والبدء بحياة جديدة بعيدا عنه . وتفيد التجربة بأ الشعةر الذي سيغلب عليك لاحقا هو الذنب ، فأنت ان لم تحب ابنك طوال الوقت 100 بالمئة فأنت لست بأب جيد أليس كذلك؟
    الشعور بالتناقض أمر طبيعي وشعور من مشاعر الأبوةة الحقيقية ، كما أن تلك المشاعر ستعتريك الاف المرات في الخمسين سنة اللاحقة ، لذا اعتد على الأمر!


    منقول عن: A6fal Dot Com
    اطفال دوت كوم
    التعديل الأخير تم بواسطة جودي ; 05-20-2012 الساعة 09:38 PM سبب آخر: تم حذف الروابط الخارجية لأنها مخالفة لتعليمات الكتابة في المنتدى


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •