استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

لدي صعوبة في البلع ورهاب اجتماعي وصف لي الطبيب بوسبار...

رقم الاستشارة الطبية: 64466
تاريخ الاستشارة: 30 نوفمبر 2023
أجوبة: 1 / مشاهدات: 42
زائر
لدي صعوبة في البلع ورهاب اجتماعي وصف لي الطبيب بوسبار وسمح لي بطحنه ولكن بعد تناوله أشعر بعدم أرتياح معدتي ورغبة في التقئ وألم خفيف في القلب ، هل من خطورة في طحن حبوب بوسبار ؟ وهل يؤثر ذلك علي فاعليته ؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
20
طبيعة العمل
طالب جامعي
الحالة النفسية
رهاب اجتماعي
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
بوسبار
تشخيص الطبيب
رهاب اجتماعي

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
لا يجب عليكي طحن الحبوب
لانك بتزودي تعرض بطانه المعده للحبيبات الصغيرة من المادة الكيماويه المصنوع منها الدواء
فبيسبب تهيج وتحسس والتهاب
مما يؤدي لوجع وغثيان وممكن قيء
وممكن يؤدي لقرحه معده
خذي الحبه كامله كما هي مع العصير بعد الاكل
وخذي دواء مثل gaviscon
او downoprazole
ليقلل ما حدث من التهاب
ويجب تشخيص سبب وعلاج صعوبه البلع