النتائج 1 إلى 1 من 1



الموضوع: الكونسيلر المناسب للبشرة

  1. #1

    افتراضي الكونسيلر المناسب للبشرة

    الكونسيلر المناسب للبشرة


    مجموعة من النصائح للفتيات عن طريقة وضع الكونسيلر أو مستحضر إخفاء العيوب فى الوجه وتحت العين وكذلك تشرح أنواعه المختلفة قائلة:
    نأتى بباليت (علبه تشبه علبة الظلال)، بجميع الألوان، تناسب جميع أنواع البشرة، ويستخدم أيضا لتصحيح ملامح الوجه توزيع الظلال القاتمة لتصغير الفم.

    ومن ضمن أنواعه:

    - الكونسيلر السائل يستخدم أيضا لجميع أنواع البشرة، وخاصة للبشرة الحساسة وذات المشاكل البسيطة، ويأتى بالغالب على شكل قلم أو فرشة تشبه فرشة سائل الشفاه، ويعطى تغطية شفافة وناعمة، وغنى بالسوائل والفيتامينات بالغالب وإذا كان يحتوى على كولاجين فهو مثالى للبشرة الناضجة (ما فوق 35)، لأنه يساعد على إخفاء التجاعيد.

    - الكونسيلر العصار فى أغلب الماركات يكون فى حالة وسط بين الكونسيلر السائل والكريمى، وأيضا مناسب لجميع أنواع البشرة.

    - ستيك كونسيلر الكونسيلر الإصبع مثالى للبشرة الذهنية، والبشرة ذات العيوب والهالات الداكنة، وثباته أكبر وتغطيته أقوى، ولا ينصح به للبشرة شديدة الجفاف أو البشرة الناضجة، لأنه يساعد على ظهور التجاعيد بسبب سماكته.

    - لب كونسيلر الشفاه، ومنها نوعان على شكل قلم، أو أصبع.

    -الستيك ليب كونسيلر : يستخدم لتغطية الشفاه، خاصة إذا كانت بلون قاتم أو شديدة الاحمرار ويستخدم لتصحيح الشفاه أيضا، ويمكن الاستغناء عنه بأى أحمر الشفاه بلون لحمى عاجى أو بنك عاجى ويكون مات (مطفى).

    - الكونسيلر القلم (لب بنسل) ويستخدم لتكبير أو تصغير الشفاه وأيضا لتغطية تجاعيد الضحك عند الفم، وغالبا يجىء بوجهين فاتح وقاتم.


    5 خطوات لاتقان استخدام الكونسيلر
    ---------------------------------------------


    الكونسيلر أو خافي العيوب ضروري كأساس لماكياجك لأنه يخفي العيوب أو البثور أو أية بقع في بشرتك، ولكن لتحصلي على كونسيلر ثابت يخفي العيوب ولا يختفي سريعا من وجهك، اتبعي النصائح التالية.



    1- ابدئي بتنظيف بشرتك أولا، استعملي غسولا للوجه يكون رقيقا على بشرتك وبعده تونر منظفا للمسام.


    2- ضعي مرطبا للبشرة يكون خاليا من الزيوت كما يمكنك وضع كريم الحماية من الشمس أيضا قبل الكونسيلر فالترطيب ضروري كما أن كريم الحماية من الشمس سيكون بمثابة إعداد جيد للبشرة قبل الكونسيلر.



    3- ضعي الكونسيلر مباشرة فوق البثور أو الحبوب أو المنطقة المراد تغطيتها ثم وزعيه جيدا بإسفنجة الماكياج أو بأصابعك.


    4- اتركي الكونسيلر خمس أو عشر دقائق لتتشربه البشرة وتتبخر منه المواد المرطبة كي يستقر فوق الجلد ولا يختفي سريعا.



    5- ضعي بودرة شفافة مضيئة أو البودرة التي تستعملينها فوق الكونسيلر . اختاري بودرة من نفس ماركة الكونسيلر وأحيانا تجدين كونسيلر ومعه بودرة مناسبة له. لن تحتاجي لكريم الأساس مع الكونسيلر والبودرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة شيرازيه ; 06-29-2011 الساعة 09:08 AM


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •