نتائج البحث

  1. استشارة استشارة طبية

    السلام عليكم اعاني من الشقيقه بأقصى درجاتها واأخذ زوميتان 5 حبه أو حبتين باليوم في بدايه النوبه وتبين أن ضغطي 17 على12 ولكن دون أي أعراض سوى ألم الشقيقه وعند متابعه الطبيب مع أدويه الضغط لم ينزل سوى لل15على11 وتحاليل جميعها سليمه تم ايقاف دواء الضغط لانه بلى جدوى ولكن ألم الشقيقه مازال يزداد كل...
عودة