اسأل طبيب تسجيل دخول

هل يمكن تناول المضاد الحيوي أثناء الدورة الشهرية

زائر

وصف لي الطبيب دواء كليندام كل ١٢ ساعه بسبب التهاب الأذن والحلق وتم نسيان اخذ الجرعه
ماذا أفعل فى ذلك؟
وهل با يوجد ضرر فى إكمال العلاج مع وجود الدوره الشهريه؟
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
155
الوزن
50
تشخيص الطبيب
التهاب الجيوب الانفيه
استشارة طبية رقم 36142 - عدد الأجوبة: (5) -

Dr Zahraa Abd El-Hamid

أخصائي طب الأسرة

يمكنك إكمال العلاج أثناء الدورة واحرصي علي أخذ الجرعة بصورة منتظمة بعد ذلك في المواعيد المحددة طبقاً لتعليمات الطبيب المعالج
 

Dr Doaa Amer

أخصائي الجلدية والتجميل والليزر

السلام عليكم
لا توجد مشكله في تناول العلاج مع نزول الدوره الشهريه مع الانتظام في الجرعات المحدده كما وصفها لكي طبيبك الخاص وشكرا
 

زائر

هل مضر تناول مضاد حيوي في أيام الدوره الشهريه
حيث تم تناول كثير من المضاد الحيوي بأمر الطبيب ولكن كان أكثرها في أيام الدوره هل يمكن ان يسبب اي أضرار؟
وهل يممكنني التوقف عن تناوله حتى تنتهي الدوره الشهريه واعود لاستكمال العلاج؟
 

Dr Doaa Amer

أخصائي الجلدية والتجميل والليزر

السلام عليكم
مافيش اي مشكله من تناول المضاد الحيوي مع نزول الدوره الشهريه
قد تشعرين بهبوط او ضعف عام يمكنك تعويضه بتناول غذاء صحي وشرب العصاير الطازجه
وشكرا
 

Dr Reham Ali

أخصائي الأمراض الصدرية

السلام عليكم
مرحبا بك
لا يوجد تعارض فى تناول المضاد الحيوى مع نزول الدورة الشهرية و يمكنك استكمال العلاج دون تعارض
و نسال الله العافية
 
استشارات طبية منوعة