الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

فقدان التوازن و دوار بمجرد التعرض إلى أي اهتزازات

زائر
ع

عمرو جلال

زائر

اعاني من فقدان التوازن و دوار و أحيانا الوصول للقى بمجرد التعرض إلى أي اهتزازات مثل المراكب في البحر أو الموصلات مع الوقت تتعبني حتى الكرسي الهزازات
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
28
الطول
188
الوزن
78
أمراض مزمنة
ورم عظمى حميد في اذني اليمني
أدوية مستخدمة
لا يوجد

Dr. Mustafa Elmohammedy

أخصائي باطنة وقلب

الدوار و الدوخة و القئ مع اي اهتزاز بسبب مشاكل الاذن وقد يكون هناك دور لموضوع الورم الحميد
ننصح باستخدام
Betaseec 24
Stugeron
كل ١٢ ساعة لمدة اسبوع
و اذا كانت هناك سفر مثلا او ركوب مواصلة لفترة طويلة
ينصح باستخدام درامينيكس قرص عند اللزوم
 

Dr Walaa Ghonim

أخصائي أمراض روماتيزمية ومناعة أكلينيكية

إذا كانت هذه الأعراض مرتبطة فقط بالتعرض للأهتزازت فربما ذلك الدوار من الأعراض الجانبية لورم الأذن. لابد من قياس ضغط الدم والأطمئنان على أنتظام الدورة الدموية وفحص الأذن عند طبيب متخصص، ويمكنك أخذ دواء مثل betaserc 16 mg قبل ركوب المواصلات بنصف ساعة لتقليل الأعراض
 

Dr. Amira Mohy

أخصائي باثولوجيا اكلينيكية

للاسف الاتزان من وظائف الاذن الداخلية
حضرتك كاتب ان فيه ورم عظمي حميد في الاذن
قد يكون هو السبب او قد يكون هنالك التهابات في الاذن الداخلية
انصح حضرتك الرجوع لطبيب انف واذن لتقييم الحالة وهل حضرتك محتاج تدخل جراحي لازالة هذا الورم لتسببه بتعب او فقط محتاج علاج التهابات
مع تمنياتنا لك بالشفاء العاجل
 
استشارات طبية منوعة