السلام عليكم عندي الم في منطقة الشرايين في الذراع اليسرى...

استشارة طبية رقم 100576
زائر
السلام عليكم
عندي الم في منطقة الشرايين في الذراع اليسرى ويرافقه في بعض المرات حرارة في منطقة الالم
هل هو التهاب اوتار ام مرض في الشرايين
 
بيانات الاستشارة
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
19
الطول
185
الوزن
65

المرفقات

  • image.jpg
    image.jpg
    1.8 MB · المشاهدات: 547
إجابة الطاقم الطبي

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب أسرة بوزارة الصحة المصرية
ارجو اجراء اشعه رنين مغناطيسي على هذه المنطقه لان ممكن يكون التهاب اوتار فعلا ولو ليس كذلك
ممكن يكون اختناق عصب وهو خارج بين الفقرات العنقيه مما سبب الم في هذه المنطقه وممكن تنميل و
بالنسبه لمرض الشرايين
فلا يظهر مشاكل بالاورده لكن الاستبعاد مشاكل للشرايين ممكن اجراء دوبلر على هذه المنطقه لو ما فيش مشكله في اشعه الرنين ولا يوجد مشكله في الرقبه
 
عودة
أعلى