استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

اعاني من امساك دائم واستخدم علاج بيكولاس نقط هل كثرة...

رقم الاستشارة الطبية: 100991
تاريخ الاستشارة: 12 يونيو 2024
أجوبة: 1 / مشاهدات: 45
زائر
اعاني من امساك دائم واستخدم علاج بيكولاس نقط هل كثرة استخدام هذا العلاج يؤثر على المدى البعيد فانا اسنخدمه شبه يومي
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
41
الطول
150
الوزن
80
طبيعة العمل
اعمل في محل لبيع المواد الاستهلاكيه مبيعات اعمل لمدة ١٢ ساعة قاعد على الكرسي في ساعات العمل
الحالة النفسية
اعاني من اكتاب
أمراض مزمنة
بواسير
أدوية مستخدمة
TAVER 200mg+Anfree استخدم قرص من كل واحد في اليوم

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الحقيقه الامساك لديك ممكن يكون بسبب دواء tavor
لان من اعراضه الجانبيه الامساك
وانت تستطيع ان تتغلب على هذا الامر باخذ كميات وفيره من الماء والخضروات والفاكهه وممارسه الرياضه
وبالنسبه لمينالكس هو ليس مضر لكنه بيعود الامعاء على انها لا تخرج الا باستخدام الملينات
وممكن تستمر عليه طالما انت مضطر للاستمرار على العلاج النفسي