النتائج 1 إلى 5 من 5



الموضوع: عمليات التجميل :بين الحقيقة والسراب

  1. #1

    افتراضي عمليات التجميل :بين الحقيقة والسراب

    عمليات التجميل :بين الحقيقة والسراب
    عمليات التجميل في منطقة الوجه:
    عملية شد الوجه:
    عادة ما يستطيع الطبيب بواسطة هذه العملية أن يجعلك تبدين اصغر بعشر سنوات على الأقل. وببساطة يقوم الطبيب بالتخلص من الجلد الزائد الذي يبدأ بالترهل في منطقة الذقن. بعد هذه العملية ستشعرين ببعض الانزعاج والتورم لمدة تقارب الأسبوعين وكذلك عليك الابتعاد عن أي نشاط بدني أو جنسي أو أعمال بيتيه حتى يأذن لك الطبيب المعالج بالعودة إلى نظام حياتك السابق ولكن سيكون باستطاعتك العودة إلى العمل بعد أسبوعين من إجراء العملية.
    عند إجراء هذه العملية من الممكن أن تقومي بإجراء عمليات أخرى مثل تعديل حول العينين أو إعادة تشكيل الأنف أو تعديل شكل الفك.
    الخطوط والتجاعيد:
    في هذه الحالة يكون العلاج سريعا ونتائجه واضحة تماما والطريقة هي استخدام سوائل لتعبئة التجاعيد مثل الكولاجين وغيره من المستحضرات المعروفة ويتم حقن هذه المواد تحت الجلد لملىْ المناطق المصابة بالتجاعيد. تتم هذه العملية في خلال نصف ساعة بعد وضع بنج موضعي في المنطقة المراد العمل عليها، هذا العلاج يكون فعال لمدة تتراوح من ثلاثة إلى ستة شهور.
    تجميل الأنف:
    معظم عمليات تجميل الأنف تتم من داخل الأنف مما يعني اقل آثار ممكنه بعد هذه العملية سيتعين عليك أن تبقي في المستشفى لمدة يوم واحد وستبقى آثار التورم تحت العيون ظاهرة لمدة من سبعة لعشرة أيام، كذلك عليك أن تضعي ضمادة مثبتة لمدة أسبوع حتى تتجنبي الإضرار بشكل الأنف الجديد. في البداية ستلاحظين الفرق في شكل الأنف ولكن النتائج كاملة ستظهر بعد ستة أشهر من إجراء العملية.
    عمليات التجميل في الجسم:
    عملية تكبير الصدر: هناك عدة أنواع من المواد تضاف لزيادة حجم الصدر حيث يتم بحث المادة الأفضل مع الجراح ولكن العملية بشكل عام تتم في الجزء السفلي تحت الثدي أو في بعض الأحيان يتم إدخال المواد من منطقة تحت الإبط حسب رأي الطبيب ويتم زراعة المواد تحت النسيج الطبيعي للثدي حتى لا تفقدي الإحساس الطبيعي بالثدي. بعد العملية أنت بحاجة إلى البقاء في المستشفى لمدة يوم آخر وبعد أسبوع سيتم إزالة الغرز ويمكنك بعدها العودة إلى حياتك الطبيعية.
    عملية شفط الدهون: قد تبدو العملية غير لطيفة إلا أن آثارها مذهلة حيث يتم إدخال أنبوب صغير إلى المنطقة المراد معالجتها ويتم شفط الدهون وإعادة الجسم للحجم الطبيعي. ستشعرين بالكثير من الورم وستكونين بحاجة لوضع ضمادات حتى تنتهي مرحلة الشفاء والتي عادة ما تستغرق أسبوع.
    أما بالنسبة لمخاطر عمليات التجميل فكل عملية بغض النظر عن طبيعتها تحتوي على نسبة مخاطرة وخاصة العمليات التي تتطلب تخدير كامل للجسم، ولذلك الاعتماد على جراح ماهر يؤدي إلى تخفيض المخاطر إلى مستوياته الدنيا.
    بالنسبة للمخاطر فهي تتضمن الإصابة بالجلطات أو إتلاف الأعصاب أو تجمع الدم تحت الجلد أو إصابة الجسم بالالتهابات نتيجة قلة الرعاية الصحية.
    المصدر: مركز ابن رشد الطبي


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    فوق هام السحب
    المشاركات
    1,011

    افتراضي

    جزاك الله خير أخت نوف

  3. #3

    افتراضي

    كل الشكر على الموضوع القيم

    تحياتي

  4. #4

    افتراضي

    معلومات مهمه ومفيده انا افضل عدم التعرض للمخاطر مهما كان
    هناك حالات دخلت فى غيبوبه اثناء عمليات التجميل
    اللهم لك الحمد والشكر
    جزاك الله خير

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    amman-jordan
    المشاركات
    785

    افتراضي

    السلام عليكم

    موضوع جميل جدا الله يعطيك العافية .


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •