سؤال بخصوص استخدام حبوب منع الحمل ترايوسيبت

حنان نونة - 01-05-2014
- الجنس : أنثى
- العمر:24
- الوزن :58و الطول :176
- الحالة الاجتماعية : متزوجة
- هل أنت مدخن ؟لا
- هل تشرب الكحول ؟لا
- هل أنت حامل ؟ مش عارفة
- هل تعاني من أي مرض مزمن : لا
- هل لديك فكرة إذا كانت هناك أية أمراض وراثية أو خلقية بالعائلة ؟لا
- هل قمت بعمليات جراحية سابقة ؟لا
- هل لديك تحسس من أي دواء أو مادة معينة ؟لا
- هل تتناول أي دواء أو أعشاب؟ ما هي ومقدار جرعتها ؟ لا
مشكلتى: استخدم حبوب منع الحمل ترايوسيبت بانتظام وبعد انتهاء الحبوب انتظرت اكثر من 10 ايام
لكى يتم نزول الدورة الشهرية ولم تاتنى
مع العلم باننى لم افوت ولو حبة وصفلى الصيدلى اقراص ميزوتاك اخذت قرص بالفم وقرص بالمهبل ولم ينزل اى دم ياترى ما هو السبب لو كان فى حمل كان نزل من استخدامى للميزوتاك
ماهو السبب ياترى ارجو الرد والاهتمام بشانى
ولكم جزيل الشكر
احمد عثمان - 01-06-2014
ننصح بعمل فحص حمل حساس في الدم للتأكد وسلامتك .
هل لديك سؤال طبي؟ استشارات طبية مجانية