النتائج 1 إلى 2 من 2



الموضوع: كيف ينجحن في انقاص الوزن ؟

  1. #1

    افتراضي كيف ينجحن في انقاص الوزن ؟

    هل راودتك أية افكار عن كيف ولد الرياضيون المحترفون؟ بالطبع هم يملكون موهبة فذة تمكنهم من الركض السريع والقفز العالي ورمي الكرة بقوة أكبر من الشخص العادي. الا أن هؤلاء لم يتمكنوا من الوصول لذاك المستوى من النجاح الا بعد أن دفعوا أنفسهم لذلك جسديا وفكريا لفعل ذلك. وذلك هو مفتاح تحقيق أي أمر.
    ان لم تكن التمرينات الرياضية التي تمارسينها متحدية بشكل

    أو اخر، فأنت تخاطرين بشعورك بالملل ومن ثم ترك التمرين دون رجعة. كما أن تمرينك الرياضي المتكرر سيعود جسمك على تلك الحركات ليتوقف عن الحرق ، حيث ستلاحظين عدم تحرك الميزان وقتها. لا تخافي أبدا من رفع التحدي أمامك – ففي كل نواحي الحياة حاولي عمل ما لم تفعليه مسبقا.هل تعبت من التريد ميل؟ اشتركي بصفوف رقص السلسا ! هل مللت من طبخ نفس أنواع الطعام؟ حاولي تجربة أنواع وطبخات أخرى من خلال استخدام الخضار والأعشاب والبهارات التي لم تجربيها مسبقا. وعندما تحاولين الايفاء بتلك التحديات ، ستجدين أن النتائج عظيمة الأثر ! حيث ستحسنين من صحتك الجسدية والنفسية والفكرية ، وسيتوفر لديك الثقة بالنفس والايمان بقدرتك على تحقيق المستحيل! جربي ذلك!

    منقول عن: A6fal Dot Com
    اطفال دوت كوم
    التعديل الأخير تم بواسطة *abdulaziz* ; 09-12-2011 الساعة 03:39 PM سبب آخر: يسمح بوضع رابط المصدر في نهاية الموضوع بشرط أن يكون كاملاً

  2. #2

    افتراضي

    موقع جميل يااخووووى


    يسلمووووو


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •