النتائج 1 إلى 10 من 10



الموضوع: العكبر علاج لانفلونزا الخنازير

  1. #1

    افتراضي العكبر علاج لانفلونزا الخنازير

    طبيب فلسطيني يقول انه اكتشف دواء لإنفلونزا الخنازير ويهاجم شركات الأدوية بإفتعال ضجةإعلامية

    قال البروفيسور هاني يونس، من قرية عارة في المثلث،في فلسطين 48 إنه اكتشف بأن العكبر المشتق من منتوجات النحل فيه علاج لمرض أنفلونزاالخنازير مشيرا إلى أن "العكبر"، وهو "مادة قاتلة لجميع أنواع الفيروسات"

    ويذكر أن بروفيسور يونس، حاصل على دكتوراه في الكيمياء الطبية من الجامعة العبرية في القدس، ودكتوراه في الأعشاب الطبية من الولايات المتحدة، وهو مدير مشفى الحكمة، ويعمل في الطب البديل والطب الإسلامي. وقال يونس في حديث لـ"العربية.نت": إن "إنفلونزا الخنازير هو فيروس عادي يتمتع بخصائص وعوارض طبيعية، ولا إثبات أنه يهاجم جهاز الأعصاب أو أي جهاز آخر في جسم الإنسان. كما أنه فيروس ضعيف جداً، بدليل أن شركات الأدوية تتحدث عن إنتاج تطعيم ضده، وهذا يعني أن وجود مناعة جيدة في الجسم من شأنها أن تتصدى لهذاالفيروس".



    واتهم شركات الأدوية بافتعال ضجة غير مبررة حول الفيروس لأهداف ربحية، مشيراً إلى أن جهات إسرائيلية وأمريكية لها مصلحة كبرى في هذه الضجة. وقال إن الفيروسات الطبيعة لها دواء، وعلاجها موجود في الطبيعة، ويؤكدهذا قول الرسول صلى الله عليه وسلم: "ما أنزل الله من داء إلا وأنزل له دواء".

    وأضاف بروفيسور يونس "حتى لا يقال إني أروّج لنفسي،أوضح هنا أني لست من اخترع الدواء ولكني أملكه كما يملكه الكثيرون غيري، وإنما هدفي إرشاد الناس إليه وفضح ممارسات شركات الأدوية، علماً بأنني سبق أن عملت في مجال الأدوية الكيماوية، وفي أكبر المعاهد الإسرائيلية للأبحاث، ولي عدة براءات اختراع مسجلة عالمياً على اسمي. وكل واحد مدعو لدخول الانترنت والبحث عن "البوبليس" أو "العكبر" والتعرف عليه، فهذه مادة مستخلصة من منتوجات النحل، وهي قاتلة لكل الفيروسات".



    أنفلونزا الكلاب والحمير



    وقال الطبيب يونس للعربية: غداً ستكون أنفلونزاالقطط والكلاب والحمير وغيرها. نفس القصة تتكرر في كل عام بمسميات جديدة، وهذا فقط لكي تحقق شركات الأدوية أرباحاً على حساب الناس خاصة الدول التي لا تتمتع بمعرفةكافية عن هذه الأمراض فتسارع لشراء المصل، ولن تجد دولة متطورة واحدة تشتري المصل"..



    وحول اتهامه لجهات إسرائيلية وأمريكية بالوقوف وراءإثارة الضجة حول الفيروس قال يونس: "الحديث يدور عن شركات أدوية إسرائيلية وأمريكيةمعروفة وأصحابها معروفون، كان لهم باع في الحروب في المنطقة، وهي شركات مقرّبة منا لسلطة في البلدين، وحققت أرباحاً كبيرة في موجة أنفلونزا الطيور. ونفس الجهات التي صنّعت المصل لأنفلونزا الطيور، تصنع اليوم مضاداً لأنفلونزاالخنازير".



    وأضاف: "من الإثباتات أيضاً أنه بعد ظهور حالات في المكسيك، أعلنت شركات في الولايات المتحدة مباشرة عن وجود 50 مليون جرعة تطعيم، كيف تمكنوا من التعرف إلى الفيروس بهذه السرعة وتحضير 50 مليون جرعة بين ليلة وضحاها؟هذا يدل على وجود تحضير مسبق لهذها لضجة"..

    وزارةالصحة

    وأشار يونس إلى أنه بلّغ وزارة الصحة الإسرائيليةبامتلاكه الدواء، "وأن بإمكانها إعلامي عن إصابات وسأعالجها على حسابي الخاص، ولكن الوزارة لم تتعاون معي رغماً أنهم في الوزارة يعرفونني جيداً، ويعرفون إمكانياتي واكتشافاتي واختراعاتي العالمية الطبية وغير الطبية. ولو كان هناك وباء كما يقال لتصرفت الوزارة بشكل آخر، وربما هذا دليل إضافي على ضلوع شركات ومسئولين في تضخيم الموضوع".



    ما هوالعكبر؟



    هو مواد صمغية يجمعها النحل من قلف الأشجار وبراعم بعض النباتات لكي يستعملها في تضييق مداخل الخلايا في فصل الشتاء ولصق الإطارات الخشبية في بعضها البعض وفي تثبيت الأقراص الشمعية في سقوف الجحور التي يسكنهاويطلق عليها مادة البناء الأولية ويستخدم النحل هذه المادة لذلك في تحنيط الآفات الحيوانية التي تتسلل إلى داخل الخلايا مثل السحالي والفئران.



    يستخدم العكبر بنجاح لعلاج الجروح والغرغرينا. كمايعالج بعض الأمراض الفطرية وكمضاد للبكتريا ومانع للنزيف وقد جرب العكبر في المستشفيات الروسية وثبت انه عامل مطهر ويساعد في تكوين الأنسجة واللحم الجديد. كمااستخدم في مستشفيات بولندا لعلاج الجروح الملوثة بميكروب سيدوموناس. كما استعمل في علاج آلام المفاصل.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
    أحيا في خيالي...في دنياي...في دنيا من صنع خيالي...أهرب إليها كلما عاندتني تلك الأيام التي نحياها
    المشاركات
    1,262

    افتراضي

    والله اخى على
    الله اعلم
    بس انا لا انكر ان الفكرة تراءت لى منذ ايام
    شكرا لطرحك

  3. #3

    افتراضي

    شرفني مرورك اخي
    بارك الله فيك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    482

    افتراضي

    شكرا جزيلا اخى الكريم
    جزاكم الله خيرا
    تحياتى

  5. #5

    افتراضي

    بوركت اخي محمد صلاح
    عافانا الله جميعا

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    السعودية~
    المشاركات
    103

    افتراضي

    بارك الله فيك

  7. #7

    افتراضي

    اسعدني تواجدك اجمل رؤيا
    تحياتي

  8. #8

    افتراضي

    سعادة الدكتور / لدي ولله الحمد اقراص من النحل (عكابر ) فهل هي مجدية وحامية من هذا الفيروس ؟

  9. #9

    افتراضي

    والله معلومه ممتازة..

    وما من داء الا وله دواء..

    يعطيكـ العافية..

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    من كوكب تانى
    المشاركات
    348

    افتراضي

    معلومة عن جد هامة
    ولكن كيف لنا ان نحصل على العكبر هذا
    وكيف يستعمل للعلاج..


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •