هل هذه هي اعراض الايدز




النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: هل هذه هي اعراض الايدز

  1. افتراضي هل هذه هي اعراض الايدز

    السلام عايكم..
    ارجو النجاة ولم اسلك مسالكها فوقعت في المصيبة قبل 11 يوم اسال الله ان يغفر لي..
    علما باني:
    استعملت الcondom ولم يستمرالجماع اكثر من 15 ثانية لكني أسئــت استخراج الcondom
    وفي اليوم الحادي عشر بدات اشعر ب:
    1- فتور واحساس بانهاك شديد.
    2- ظهور حبوب صغيرة حمراء.
    3- كرشة او أكولة في معظم انحاء الجسم ( هل هو الطفح الجلدي ؟؟؟)
    هذا هو اليوم ال 12 من المصيبة وانا على هذه الحال.
    هل هذه هي اعراض الايدز ام هي مجرد اوهام ام يجب ان انتظر قليلا ؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة ليتني ; 02-26-2008 الساعة 08:24 PM سبب آخر: عدم وضوح كلمة ( أسئــت )

  2. افتراضي

    اوهااام ان شاء الله

    والاعراض ماتطلع بالسرعه هذي

  3. افتراضي

    الايدز هي مرحلة متاخرة جدا
    ولكن عند بداية دخول فيروس ال hiv و كرد فعل طبيعي للجسم هناك اعراض تظهر في نسبة خمسين في المية من الناس وهي تشبه اعراض الانفلونزا ... بالنسبة للعاعراض التي ذكرت وهي الطفح مع عدم وجود اعراض اخرى مثل ارتفاع في درجة الحرارة شاهد قوي جدا ان هذه الاعراض ليست لها علاقة بفيروس نقص المناعة .

    النصيحة ... ان تزور طبيب مختص في الامراض الجنسية STD disease وهي الغالب انه شي اخر غير ال hiv ... والطبيب ان شاء الله قادر على مساعدتك وتطمن استخدام الواقي يعتبر حماية والحامي الله سبحانه وتعالى .

  4. افتراضي

    السلام عليكم انا اخوكم خالد انا في ورطة كبيرا ويقول المثل لأ تشكي همن انتة صاحبه
    انا جامعت انسنة قبل 11يوم ولأ ادري هل اصبت لأسمح الله بمرض الايدز وما الاعراض الاوة وهل ينتقل المرض من اول مجامعة اعطوني فكرة جزاكم الله الف خير

  5. افتراضي

    الحراره كم تصل درجتها ؟؟؟؟؟

    والم الحلق كيف يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    السعودية/ جدة
    المشاركات
    553

    افتراضي

    هههههبييييييييييييييييييييييييييية نهاية الفسق والعياذ بالله

  7. افتراضي

    ماهي أعراض الايدز في بدايتها وهل يكفي فحص cbc معرفة وجود المرض أم لا صديقتي مصابة وأصبحت أخاف الاقتراب منها وليست لدي أي معلومات عن المرض

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الأردن-فلسطين
    المشاركات
    4,709
    مقالات المدونة
    8