معلومات هامة للفتيات , حول امور كثيرة تحتاج لاجابات





النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: معلومات هامة للفتيات , حول امور كثيرة تحتاج لاجابات

  1. #1

    معلومات هامة للفتيات , حول امور كثيرة تحتاج لاجابات

    الكثير من المعلومات التي تسمع عنها الفتيات , لا تعرف مصداقيتها في معظم الاحيان , ولكن هذه المعلومات ستصلح الكثير وستظهر حقائق صحيحة يجب ان تعرفها كل فتاة .
    الماسكارا تؤذي الرموش (خطأ)

    يقال ان وضع الماسكارا يؤذي الرموش ويؤدي الى تساقطها. الحقيقة ان الماسكارا مؤذية في حالات محددة، ويمكنك تفادي الضرر ان نظفت الماسكارا والماكياج عن عينيك قبل النوم، وذلك بواسطة كريم مركز من الحليب او المزيل العادي للماكياج. كذلك يجب غسل الوجه بالصابون الخاص ببشرتك بعد استعمال المنظف بدقائق. بالاضافة الى هذا، يمكنك استخدام الماسكارا الغنية بالفيتامينات المغذية، فهي مفيدة.

    المجفف الكهربائي مفيد للشعر (خطأ)

    تعتبر الفتيات استخدام السشوار ضرورياً بعد الاستحمام. ولكن تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي يؤذي الشعر ويؤدي الى تكسره، ويرهقه ويؤثر سلباً في نموه. عدا ان الشعر لا يتمتع بالمظهر الجميل الذي يظهر التسريحة. ولكن لتخفيف الاضرار من المستحسن تجفيف الشعر بـ "المنشفة" بعد غسل الشعر ثم استخدمي المجفف الكهربائي بدرجة حرارة منخفضة.

    الطلاء يسبب اصفرار الاظفار (صح)

    تشعر المرأة بعد ازالة الطلاء ان لون اظفارها اصفر خلافاً للمعتاد. في الواقع ان هذا الاصفرار ينتج من الاستعمال المتكرر للطلاء. لذا يفضل وضع طبقة شفافة من الطلاء قبل وضع اللون الاساسي الذي اخترته. هذه هي الطريقة هي المثلى لمنع اصفرار الاظفار. بقاء المياه على البشرة يسبب جفافها (صح) لا شك ان البشرة كالجسم تحتاج الى المياه. ولكن بقاء المياه على البشرة مدة طويلة من دون تجفيفها يسبب جفاف البشرة. لذا يستحسن تجفيف البشرة فوراً بعد غسلها. ولكن في المقابل ان شرب المياه بكثرة يعتبر من اكثر الامور المفيدة للبشرة.

    مزج لونين من أحمر الشفاه (صح)

    تعتبر بعض السيدات ان مزج لونين من احمر الشفاه امر غير مسموح به في التجميل، اذ يعتقدن ان ذلك قد يظهر للعيان. ولكن الحقيقة تخالف هذا الاعتقاد اذ يمكن مزج لونين من الماكياج. هذا المزج يعطي المرأة القدرة على التحكم بدرجة لون احمر الشفاه الذي تريده، بالاضافة الى انها تتمكن من ابتكار لون ليس موجوداً في السوق، ولا تضعه الاخريات. وان الطريقة المثلى لهذا المزج هو ان يتم بين لونين مختلفين تماماً، وان يكون احدهما فاتحاً والآخر ادكن.

    الليمون مفيد للاظفار (صح)

    يعطي الليمون بريقاً خاصاً للاظفار، لذلك يمكنك اعتماده متى شعرت ان اظفارك فقدت بريقها. ويمكنك مزج البطاطا بعصير الليمون لتقوية الاظفار وجعل لونها ناصعاً.


    يا رب تفيدكن يا حلوين

  2. الله يعطيكم العافية أبي شي يخلي لون الشفاشف ورديه والركب فاتحة وأبيها مضمونة ومجربة لاحرمكم اللة الجنة