تساقط شعر الحواجب




النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تساقط شعر الحواجب

  1. افتراضي تساقط شعر الحواجب

    هذه استشارتي القديمه:
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    يا جماعه انا كان عندي قشره كثيره في شعري و اهملت شعري و فجاه بدءت احس بحكه في شعري و جالي طفح بين صدري
    المهم ذهبت لدكتور و اخذ عينه من شعري و عمل تحليل و اكتشف انها اكزيمه دهنيه و كتبلي علي شامبو اسمه polytan liquid قالي تستخدمه بالليل يوم و يوم و كتبلي ايضا علي مرهم اسمه dipnosalic قالي تفرك بي شعرك و تضعه ايضا في اذنك و لكن المشكله اني نسيت اسئله بعض الاسئله و حزين جدا اني نسيت فارجو ان تجيبوني عليها
    انا شعري خف شويه من الامام فهل العلاج هذا سيعيد انبات الشعر المتساقط و احس انه يوجد فراغات في شعري فهل هناك علاج اخر لذلك و هل الشعر المتساقط ينبت من جديد
    انا ايضا تظهر لي قشره خفيفه جدا علي وجهي فماذا افعل لها و هي تظهر من حين لاخر و انا استعمل صابونه لحب الشباب و ماذا افعل لو الطفح الصدري ظهر مره اخري و عندي اسفل صابع رجلي اليسري الاكبر قشره بيضاء و صلبه هل له علاقه و ما علاجه انا ايضا عملت تحليل هيموجلوبين من عده ايام و كانت النتائج طبيعيه ماعدا حاجه اسمها MCHC كانت 36.8 يعني اعلي من المعدل الطبيعي ب 8 من عشره
    انا عندي عشرين سنه ارجو الرد و المساعده

    اما الجديده:
    فاني لاحظت اليوم تساقط شعر الحواجب عندما امسكت به و لاحظت بعض القشره البسيطه بين شعر الحواجب فسؤالي هل يمكن ان استخدم المرهم المذكور و الشامبو المذكور للحواجب
    و اذا احسست بتساقط رموش العين ماذا افعل و انا ايضا الاحظ تكون قشره بيضاء خفيفه علي وجهي هل لها علاقه بالاكزيما الدهنيه و ماذا افعل لهذا هل اضع من المرهم ايضا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و سؤال اخر استعمل المرهم لحد امتي؟؟؟ و انا نسيت اضعه امس


    ---------- تم دمج المشاركة التالية مع نفس الموضوع 05:11 AM ----------

    يا جماعه عندي سؤال بالنسبه للوجه انا وضعت مرهم ديبروساليك و قرات علي النت انه له اضرار للوجه فغسلت وجهي بالصابون منه بعد دهانه بعشر دقائق
    هل خطر ان اضع هذا المرهم علي وجهي و ماذا افعل بالنسبه لوجهي و حواجبي
    او اذهب للدكتور مره اخري
    التعديل الأخير تم بواسطة cooper2019 ; 01-05-2012 الساعة 03:43 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    25,785
    مقالات المدونة
    174

    افتراضي

    ننصح بالاضافه للكريمات والشامبو , إستعمال هذا العلاج :
    hair , skin & nail tabs حبه يوميا
    وسلامتك .

  3. افتراضي

    شكرا علي الرد يا دكتور انا عرفت ان هذا الدواء به فيتامينات للشعر هل له اثار جانبيه؟؟ هل له علاقه بالهرمونات؟؟
    و بعد اذنك انا لي استفسارات في الاستشاره الجديده ارجو الاجابه عليها و شكرا لاهتمامك.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    25,785
    مقالات المدونة
    174

    افتراضي

    هذا العلاج ليس له اعراض جانبيه وتناولي العلاج وسلامتك