صيدلانية دوائية هل هناك مشكلة من تناول حبة بنادول يوميا

  • الأجوبة: 1
أ

أم عمر

زائر
  • رقم الاستشارة الطبية: 21203
منذ شهر وأنا أعاني من الشعور بالضغط والصداع في رأسي كنت اتناول حبة بنادول أشعر بتحسن منذ أسبوعين زاد الضغط والصداع فذهبت للكشف فأعطتني الطبيبة نقط للأنف والأذن تحتوي على الكورتيزون وحبوب للحساسية بعد الاستخدام بيومين بدأت أشعر بتنميل في النصف الأيمن من الراس وحرقة شديدة وتنميل بالذراعين وخاصة ليلا أثناء النوم ذهبت لطبيب أعصاب فشخصني بالشقيقة وأعطاني حبوب ديمجرين لم أتحسن عليها وانا على هذه الحالة من أسبوعين وأحيانا اشعر كأن هناك ضباب على العين اليسرى مع تنميل في الوجه ولكن يختفي في اليوم التالي وعندما يزاداد الألم في رأسي أمارس تمرينات للرقبة لاحظت أني أشعر بتحسن بعدها وهل هناك مشكلة من تناول حبة بنادول يوميا
 

الجنس
أنثى
العمر
42
الطول
163
الوزن
79
أمراض مزمنة
لا يوجدميديجرين
أدوية مستخدمة
ميديجرين وبنادول
تشخيص الطبيب
شقيقة
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
تناول حبوب بنادول بصفه يوميه قد يسبب زيادة حالة الصداع و يسبب نوع اخر من الصداع يسمى صداع المسكنات نتيجه لاستعمال المسكنات لفترة تزيد عن شهر بصفه يوميه
و لا يعتبر تناول البنادول هو العلاج للشقيقه
و يفضل التاكد من التشخيص و عنل اشعه رنين مغناطيسي على الدماغ لاستبعاد الاسباب الاخرى و ايضا عمل فحص قاع عين للتأكد من ضغط المخ