الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

هل المكملات الغذائية تسبب زيادة في الحبوب والوزن

زائر
ض

ضـيف

زائر

هل أخذ مكمل الفوليك أسيد و سيروم حبوب perfectil يحتوي على 15 فيتامين كل الفيتامينات b12, حديد... تسبب زيادة في الحبوب والبشره الدهنيه في الوجه والجسم وهل صحيح تسبب زيادة في الوزن وهل لها أضرار على أعضاء أخرى من الجسم وهل يمكن أخذ سيروم الفيتامينات مع حبوب وكريمات لعلاج الشباب.
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
21
الطول
175
الوزن
71
طبيعة العمل
طالب جامعه
الحالة النفسية
صفر
أمراض مزمنة
غير موجود
أدوية مستخدمة
ادوية لعلاج حب الشباب والبشره الدهنيه
تشخيص الطبيب
.

Dr Doaa Amer

أخصائي الجلدية والتجميل والليزر

السلام عليكم
هذه الادويه لا تسبب زيادة الوزن وهي مفيده للبشره والشعر استمر عليها مع علاج حب الشباب
وشكرا
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

الاخ الكريم ، ان الادوية التي ذكرتها جميعا مكملات غذائية وهي تعمل علي تعويض الجسم بالعناصر الغذائية التي تنقصه في الغذاء الذي يتناوله او علاج نقص الفيتامينات والمعادن للوقاية من حدوث امراض بسبب نقصها
الاصابة بحب الشباب لا يمكن أن يكون بسبب تناول هذه المكملات الغذائيه
قد يكون نتيجة زيادة نشاط الغدد الدهنية بالبشرة وتراكم الافرازات وانسداد فتحة الغدد بخلايا الجلد الميتة ينبغي التوجه لطبيب الامراض الجلدية لفحص مرحلة حب الشباب ووصف العلاج اللازم
 
استشارات طبية منوعة