سخونة وتورم في الجلد بعد استخدام كريم لازالة الشعر

  • الأجوبة: 1
  • رقم الاستشارة الطبية: 21206
استخدمت كريم veet لازاله الشعر علي ذراعي وبعدها سخن وورم ومش عارف اعمل اي
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
20
الطول
170
الوزن
50

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
يعتبر ذلك من علامات وجود حساسبه من العلاج
و تحتاج لاستعمال بيتاديرم كريم و اقراص لورين
 

جديد الاستشارات الطبية

استشارات طبية من قسم الجلدية

  • Question
علاج فرط التعرق في اليدين والقدمين

اعاني من فرط التعرق في اليدين والقدمين واستخدمت perspirex لكن حاسس مفيش نتيجة ...هل العملية...
الأجوبة
1
  • Question
شعري خفيف ومتقصف

انا عندى كذا مشكله اولا شعري الحمد لله مش بيقع لكن خفيف جدا ومعنديش شعر فى الجبهه ومقصف جدا...
الأجوبة
1
  • Question
المسامات الواسعة بعد ازاله الشعر

بسبب مشاكل صحية يلي حدثت معي من فترة قليلة اصبح لدي مشكلة المسامات الواسعة في القدمين واليدين...
الأجوبة
1
  • Question
كيس مائي التهابي في الكتف

عندي كيس في كتفي قال طبيب جلدي انه مليئ بسائل والتهب عالجته اخبرني انه سيزيله ولكن عندما شفي لم...
الأجوبة
1