استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

ركبت جهاز اليزاروف لتطويل الساق وتصحيح القدم منذ عشرة ايام وانني اعاني بالم شديد في الدم وتقلصات شديدة والى الان لم استطيع المشي او الوقوف على...

رقم الاستشارة الطبية: 39230
تاريخ الاستشارة: 25 فبراير 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 254
زائر
ركبت جهاز اليزاروف لتطويل الساق وتصحيح القدم منذ عشرة ايام وانني اعاني بالم شديد في الدم وتقلصات شديدة والى الان لم استطيع المشي او الوقوف على قدمي هل هذا امر طبيعي ام هناك خلل
انني اشعر باوجاع قوية جدا رغم لاخذي كثير من المسكنات ماذا افعل
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
25
الطول
155
الوزن
44
طبيعة العمل
لا اعمل
الحالة النفسية
جيدة
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
كثيرة
تشخيص الطبيب
تشوهات خلقية

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة
دكتور انا ركبت جهاز اليزاروف لتطويل الساق وتصحيح القدم منذ عشرة ايام وانني اعاني بالم شديد في الدم وتقلصات شديدة والى الان لم استطيع المشي او الوقوف على قدمي هل هذا امر طبيعي ام هناك خلل
انني اشعر باوجاع قوية جدا رغم لاخذي كثير من المسكنات ماذا افعل
أهلاً امل
بالفعل الجهاز له بعض الأعراض الجانبية كالاحساس بالألم و حدوث تقلصات شديدة لذا من الممكن تناول مسكنات قوية أو إذا لم يستجيب الألم يتم الرجوع للطبيب المعالج لإزالة الجهاز او تغييره، نتمنى لكم السلامة والعافية.