استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

تقريبا اكثر من شهر وبعد تمرين رياضي بدأت عندي رعشة خفيفة في اليدين والقدمين احيانا وأحيانا تزول وبالاخص عندما أتوجد مع أشخاص لا أعرفهم ويسبب لي...

رقم الاستشارة الطبية: 44649
تاريخ الاستشارة: 7 يونيو 2022
أجوبة: 2 / مشاهدات: 274
زائر
تقريبا اكثر من شهر وبعد تمرين رياضي بدأت عندي رعشة خفيفة في اليدين والقدمين احيانا و أحيانا تزول وبالاخص عندما أتوجد مع أشخاص لا أعرفهم ويسبب لي القلق ماهو سبب وشكرا
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
173
الوزن
65

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الطاقم الطبي
السلام عليكم
غالبا هذا رهاب اجتماعي
حاول تزيد ثقتك بنفسك وممكن تستخدم كرة لينه تمسكها بيدك وتدوس عليها في اللقاءات التي تسبب لك توتر
خذ inderal 10mg قرص قبل الخروج بساعه لمده شهر
لو لسه في مشكله يبقي ده اضطراب قلق و ممكن تحتاج زيارة الطبيب النفسي لوصف علاج من عاءله ssris
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، حدوث رعشة مع ممارسة رياضة قد يكون بسبب فرط نشاط الادرينالين وتحتاج لممارسة تمرينات التمدد والاستطالة بعد أداء التمرينات للمساعدة علي إفراز هرمونات الاسترخاء
عودة الشعور بالرعشة مع مواجهة الآخرين قد يكون بسبب الإصابة بالرهاب الاجتماعي وإفراز هرمونات التوتر
يمكن أن يساعدك ممارسة التأمل واليوجا في تقليل التوتر كما تحتاج للعرض علي الاخصائي النفسي لعمل جلسات تعديل سلوكي للمساعدة في علاج الرهاب الاجتماعي