الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 24 ساعة

بطء نبضات القلب بعدما كنت اعاني من خفقان

  • رقم الاستشارة الطبية: 29899
كنت إعانى من خفقان القلب واحيانا أخذ اندرال وفجأة من ثلاث أيام أعانى من بطئ في نبضات القلب تصل ما بين ٧٠ و ٥٥ مع الم فى القولون وتجشؤ وألم فى عضلات الجسم وصداع

افيدوني هل هذا قلق أم مرض
 

الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
23
الطول
172
الوزن
72

Dr Zahraa Abd El-Hamid

أخصائي طب الأسرة
الطاقم الطبي
محرر طبي
بالنسبة لبطء معدل نبضات القلب فذلك بسبب استخدام أقراص الاندرال وباقي الأعراض التي تعاني منها يمكنك عمل بعض التحاليل لاستبعاد وجود أي مرض عضوي يسبب ذلك مثل تحليل صورة دم كاملة CBC وتحليل فيتامين د vitamin D test وتحليل براز stool Analysis
 

استشارات طبية منوعة

  • Question
تحليل هرمون الدم يزيد ببطء شديد مع نزول دم
نسائية وتوليد
اول يوم من اخر دوره لدي كانت يوم ٨/٧ وخلصت يوم ١٢ من شهر ٨ وعملت تحليل دم يوم ٩/١٠ كانت نسبه الهرمون 318...
الأجوبة
1
ض
  • Question
هرمون الحمل يتزايد ببطء جدا
نسائية وتوليد
انا حامل اخر دوره ١٧/٥ وعملت تحليل رقمي اول مره كان ٦٩ وبعد ٤٨ ساعة كان ١٩٨ وبعد ٧٢ ساعة كان ٣٥٢ ثم بعدها...
الأجوبة
2
إ
  • Question
انتفاخ في البطن وبطء في دقات القلب
باطنية وصدرية
انتفاخ في البطن وبطء في دقات القلب
الأجوبة
1
م
  • Question
رأيكم في حبوب فوسجنجال لعلاج قلة التركيز وبطء الاستيعاب
مخ وأعصاب
انا اعاني من قلة التركيز وبطء الاستيعاب وسرعة النسيان ما رأيكم في حبوب فوسجنجال؟ تحتوي على رويال جيلي،...
الأجوبة
3
م
  • Question
بطء في حركة الجسم السفلي مع الم و ضغط على القدمين
عظام ومفاصل
اعاني من بطء في حركة الجسم السفلي مع الم و ضغط على القدمين وشد اسفل الظهر والم شدد علما انه لا يوجد...
الأجوبة
1