السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تعرضت لحادث فى العمل وتم...

استشارة طبية رقم 102432
زائر
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تعرضت لحادث فى العمل وتم قطع العضله الاماميه من الصاق وتم إجراء عمليه زرع عضله ولاكنها تبدو كبيره وتعوقنى على المشى فما الحل فى ذلك
 
بيانات الاستشارة
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
45
الطول
170
الوزن
65
طبيعة العمل
نفاش
الحالة النفسية
سيىء
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
مضاض تورم

المرفقات

  • IMG-20250311-WA0003.jpeg
    IMG-20250311-WA0003.jpeg
    271 KB · المشاهدات: 118
إجابة الطاقم الطبي

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب أسرة بوزارة الصحة المصرية
واضح من التقرير انه تم رتق العضله المقطوعه وطبعا هذا بيجعل العضله ليست كما كانت قبل القطع لكن يجب الرجوع اخصائي الجراحه الذي اجرى لك الجراحه للتاكد من عدم احتياجك لعمليه اخرى لاصلاح العيب
 
عودة
أعلى