الأطباء الأكثر مشاركة خلال آخر 48 ساعة

احمرار مع حبوب في الوجه

  • جلدية
  • الأجوبة: 1

توما

عضو

  • رقم الاستشارة الطبية: 31697
عانيت من احمرار في الوجه وحبوب فذهبت للطبيب وقال انني اعاني من وردية الوجه وقام باعطاءي مرهم rozex gel لمدة شهر ولكن دون جدوى فذهبت لطبيب اخر وقال اني اعاني الوردية وقام باعطاءي فلاجيل لمدة اسبوعين و doxycycline 100لمدة شهر ونصف ومرهم elica وطلب مني القيام بفحوصات للهرمونات لاني اعاني من عدم انتظام الدورة فلحد الان تاتيني كل ٦ اشهر مرة وقمت بالفحوصات الازمة وكلها سليمة علما ان والدتي عانت من عدم انتظام الدورة ولكنها مع زواجها بدات تاتيها كل شهر بشكل منظم وانا الان اعاني من شكلي واخاف ان يراني احد بهذا المنظر فهل ساظل هكذا وانتهيت من العلاج والى الان مازال وجهي على حاله ارجو المساعدة
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
18
الطول
158
الوزن
59
الحالة النفسية
محبطة
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
Farmodoxi 100mg ومرهم للوردية
تشخيص الطبيب
وردية الوجه

المرفقات

  • Screenshot_20211010-192958_Gallery.jpg
    Screenshot_20211010-192958_Gallery.jpg
    112.4 KB · المشاهدات: 13
  • Screenshot_20211010-193032_Gallery.jpg
    Screenshot_20211010-193032_Gallery.jpg
    90.2 KB · المشاهدات: 12

Dr Doaa Amer

أخصائي الجلدية والتجميل والليزر

الطاقم الطبي
السلام عليكم
بعد النظر في الصورة المرفقه فأنتي تعاني من متلازمة الكورتيزون بمعني انكي قد استخدمتي سابقا كريمات او خلطات تحتوي علي كورتيزون ادت الي التهاب شديد ف الجلد وظهور الحبوب فجأه
وايضا تعاني من التهاب بصيلات الشعر
العلاج R/solupred 20 mg tab
٢ ق يوميا لمدة ١٠ ايام فقط
R/Avene cleansing gel
غسول للبشره مره واحده يوميا لمدة ٣ شهور

وشكرا