الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

احسست مرور ابرة كورتيزون من الحلق

زائر
ن

ندى الربيع

زائر

تناولت ابرة كورتيزون مقدارها 2 س عيار 40 في الانف بعد عملية تجميل و بعدها بقليل احسست مرورها من الحلق . هل سبب ذلك خطأ في مكان الابرة و ما هي اضرار هذه الابرة في حالة اعطاءها بالمكان الصحيح و في حالة اخذها في مكان خاطئ?
 

الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
32
الطول
165
الوزن
65
طبيعة العمل
لا عمل
الحالة النفسية
عادي
أمراض مزمنة
لا
أدوية مستخدمة
لا

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة

أهلاً ندى
ليس السبب في الشعور بالمرارة هو اعطائها بشكل خاطئ حيث أنه من الطبيعي ظهور مرارة بالفم .. فلا داعي للقلق.
إبرة الكورتيزون إذا تم أخذها مرة واحدة تحت إشراف الطبيب لا يوجد لها أي ضرر. نتمنى لكم السلامة والعافية.
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة

مرحبا بك ، قد يكون سبب تذوق طعم مرارة بالفم نتيجة تسرب بعض من محتوي الإبرة خلال التجويف الأنفي الي البلعوم ثم الي الفم
كذلك فإن الحقن بالانسجة قريبا من الفم يؤدي إلي تذوق طعم الدواء لمروره بالدم
 
استشارات طبية منوعة