استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

أنا طالب بسبك الدكتوراه أصاب بإرتباك أثناء الإلقاء وإرتجاف . أصبحت أفكر في توقيف مساري الجامعي لتفادي الإرتباك. أريد دواء يساعدني على تهدئة...

رقم الاستشارة الطبية: 52736
تاريخ الاستشارة: 9 ديسمبر 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 189
زائر
أنا طالب بسبك الدكتوراه أصاب بإرتباك أثناء الإلقاء وإرتجاف . أصبحت أفكر في توقيف مساري الجامعي لتفادي الإرتباك.
أريد دواء يساعدني على تهدئة حالتي أثناء الإلقا.
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
24
الطول
1.75
الوزن
57
طبيعة العمل
طالب باحث بسلك الدكتوراه
الحالة النفسية
جيدة جداً، فقط أرتبك أثناء الإلقاء ومواجهة الجمهور
أمراض مزمنة
لا توجد لدي أمراض
أدوية مستخدمة
لا أستخدم أي أدوية
تشخيص الطبيب
لا شيء

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، الأعراض تشير الي انك تعاني من الرهاب الاجتماعي وذلك بسبب تجنب المواقف التي تتطلب الظهور أمام جموع الناس
غالبا ما يحتاج الأمر الي العلاج السلوكي المعرفي وذلك بعد العرض علي طبيب الأمراض النفسية أو الاخصائي النفسي
يمكنك الاستفادة من تناول أقراص buspirone قرص واحد يوميا للتقليل من الأعراض الجسدية المصاحبة للرهاب