استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

أنا أعاني من تكيس المبيض ومقاومة الإنسولين ووصفت لي الطبيبة ادوية مناسبة ولكن حب الشباب يظهر كثيرا ببشرتي وشديد ومؤلم ومليئ بالقيح ولا استطيع...

رقم الاستشارة الطبية: 39446
تاريخ الاستشارة: 28 فبراير 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 339
زائر
أنا أعاني من تكيس المبيض و مقاومة الإنسولين و وصفت لي الطبيبة ادوية مناسبة.. و لكن حب الشباب يظهر كثيرا ببشرتي و شديد و مؤلم و مليئ بالقيح و لا استطيع معالجته مهما فعلت ..كيف استطيع علاج حب الشباب ؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
20
الطول
160
الوزن
59
طبيعة العمل
طالبة جامعية
الحالة النفسية
لا بأس
أمراض مزمنة
Migraine
أدوية مستخدمة
Glucovage /ovacure
تشخيص الطبيب
×

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة
السلام عليكم
أنا عمري ٢٠ سنة و أنا أعاني من تكيس المبيض و مقاومة الإنسولين و وصفت لي الطبيبة ادوية مناسبة.. و لكن حب الشباب يظهر كثيرا ببشرتي و شديد و مؤلم و مليئ بالقيح و لا استطيع معالجته مهما فعلت ..كيف استطيع علاج حب الشباب ؟
أهلاً بك
قد تظهر الحبوب نتيجة للإصابة بتكيس المبايض لذا من الضروري الإستمرار على العلاج ، كما سأكتب لك علاج الحبوب لكن من الضروري العرض على طبيب جلدية لفحص الوجه. نتمنى لكم السلامة والعافية
R. Acnemycin sol
ماسة على الجلد مرتين يوميا لمدة أسبوع
R. Tritect soap
صابون طبي يتم غسل الوجه بالماء الفاتر و تجفيفه لوضع المضاد الحيوي.
ملحوظة .. قد يسبب العلاج احمرار بسيط مؤقت ف الوجه يتحسن بالتدريج لذا لا داعي للقلق.
نتمنى لكم السلامة والعافية.