استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

أعاني من احتباس البول والطبيب قال لي مثانة عصبية وعلاجه لم ينفع معي فذهبت لطبيبة نسائية وعند فحصها لي وجدت حبوب رقيقة في الشفرتين قالت انه فيروس...

رقم الاستشارة الطبية: 40232
تاريخ الاستشارة: 13 مارس 2022
أجوبة: 1 / مشاهدات: 288
زائر
أعاني من احتباس البول و الطبيب قال لي مثانة عصبية و علاجه لم ينفع معي فذهبت لطبيبة نسائية و عند فحصها لي وجدت حبوب رقيقة في الشفرتين قالت انه فيروس الورم الحليمي بالرغم انها جد قليلة ولا تسبب احتكاك لم تعطني دواء و بعد مدة وجدت كتل كبيرة بعض الشيء بلون البشرة في فتحة التبول و فتحة المهبل لكنها لا تشبه ثالول hpv فما هي هذه الكتل ؟ هل هي خطيرة ؟ و هل من الممكن ان تكون هي سبب احتباس البول ؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
24
الطول
1.57
الوزن
55
طبيعة العمل
أستاذة لغة عربية
الحالة النفسية
جيدة
أمراض مزمنة
لا توجد
أدوية مستخدمة
الكثيييييير
تشخيص الطبيب
مثانة عصبية + فيروس hpv

Dr.Esraa Abdelkareem

طبيب باطنة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، دكتور أنا عذراء و أعاني من احتباس البول و الطبيب قال لي مثانة عصبية و علاجه لم ينفع معي فذهبت لطبيبة نسائية و عند فحصها لي وجدت حبوب رقيقة في الشفرتين قالت انه فيروس الورم الحليمي بالرغم انها جد قليلة ولا تسبب احتكاك لم تعطني دواء و بعد مدة وجدت كتل كبيرة بعض الشيء بلون البشرة في فتحة التبول و فتحة المهبل لكنها لا تشبه ثالول hpv فما هي هذه الكتل ؟ هل هي خطيرة ؟ و هل من الممكن ان تكون هي سبب احتباس البول ؟
اهلا بك
ليست الكتل هي سبب احتباس البول ، لكن يجب عمل عينة من هذه الكتل و تحليلها لمعرفة نوعها و سبب وجودها ، نتمنى لكم السلامة والعافية.