مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك بالموضوع؟

المصوتون
5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أقل من عادي

    0 0%
  • عادي

    0 0%
  • جيد

    3 60.00%
  • ممتاز

    2 40.00%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
النتائج 1 إلى 13 من 13



الموضوع: أنت مصاب بالبواسير ؟ ضروري ضروري تدخل!

  1. #1

    أنت مصاب بالبواسير ؟ ضروري ضروري تدخل!


    1- هو لا يبدأ بالمرحلة الرابعة ولا الثالثة ولا الثانية. إنما بالأولى. ولكننا نسوقه أو ننساق معه حتى الرابعة أو غيرها.
    2- هناك بعض المشكلات الصحية أو غيرها يساعد الوقت والتأجيل في علاجها أو تخفيفها. أما في البواسير فالوقت يلعب ضدها وهو يضاعفها ويؤزمها ويطورها..
    3- أنت أيها المصاب تستطيع التهرب من واقعك بعض الوقت. لكنك في النهاية سوف تستسلم وتواجه الواقع فلماذا التأخير والتأجيل وركم المشكلات.
    4- النساء يتعرضن ربما أكثر من الرجال - لظروف الحمل - ثم هن يصنعن جبالاً من الأوهام والحواجز والصعوبات والمخاوف ...ويتعرفن على جميع الدهونات والأقماع والوصفات الشعبية ..(كل شيء إلا الاعتراف بالواقع والتعامل معه بحزم )..
    5- رغم أن الطب قد حسم كثيراً من الأمور وأجاب عن كثير من الأسئلة إلا أننا في هذا الموضوع خاصة نقع ضحية ( التطبب، والتجارب الفردية، ودجاجلة العطارين، والبزعات ...)
    6- من المفارقات العجيبة في هذا المرض هو أنه من أشد الأمراض إزعاجاً وإرباكاً لحياتنا وإحراجاً لنا وهو في نفس الوقت من أسهلها علاجاً ...ولي تجربة شخصية سوف أسوقها بعد قليل..
    7- أعرف بعض الأشخاص عانى من هذا المرض فتعرف على جميع العقاقير والمراهم والصيدلانين وأقام صداقات مع العطارين (للمعلومية كثير منهم دجالين أفّاكين ) وأثرى المنتديات الطبيه بتجاربه وأسئلته ...هناك شيء واحد لم يفعله هو عرض نفسه على طبيب مختص ..رغم أن هذا هو أيسر هذه الأمور وأجداها وأنجعها وأنجحها..
    8- إذا كنت مقتنعاً من حاجتك للطبيب ولكنك تؤجل هذا حتى يأتي الوقت المناسب ...فثق أن الوقت المناسب الذي تتصوره ربما لن يأتي كما تتخيل ..ولكنها النفس المخادعة..

    أخيراً رأيتم أيها الإخوة هذه المحطات السابقة هي تجربتي المريرة.. وهي التي قرأتها في حكايا وتجارب من عرفت ممن شاركني هذه المعاناة ..
    فأرجوكم أرجوكم أرجوكم ....خذوا مني العبرة ولا تمروا بكل هذه المحطات واتجهوا مباشرة إلى محطتي الأخيرة وهي ( الطبيب المختص ) والتعامل بحزم وحسم مع هذا الموضوع ..
    كانت محطتي الأخيرة وبعد أن وصل الأمر بي درجة نالت جميع جوانب حياتي ...أن اتجهت إلى دكتور في أحد المستشفيات ..كان ذلك بعد المغرب ولم يتطلب الأمر إلا ( طرف السبابة ) (يالله سترك)ليقرر الدكتور بعد ذلك إجراء العملية وطلب مني الحضور صباحاً بعد أخذ عينة من الدم لإجراء تحاليل محدودة ..في الصباح حضرت وعند الساعة التاسعة دخلت العملية وفي التاسعة وخمس وأربعين دقيقة كنت في كامل إفاقتي ..وبعد العصر مباشرة خرجت من المستشفى دون الحاجة إلى مواعيد أخرى ...كنت أقود سيارتي بنفسي لمسافة طويلة وذهبت إلى أهلي وإخوتي ولم يشعر أحد منهم بشيء ...بل إنني لم أجد ألماً أو أثاراً بعد العملية وكنت في اليوم التالي أمارس حياتي الطبيعية بشكل تام ( للمعلومية كانت العملية بأشعة (أظن اسمها الرادو) كما أفادني الدكتور ) يمكن قريب أو مثل الليزر ..

    باختصار الموضوع ما يحتاج كل هالدوامة التي نضع أنفسنا فيها ...أنا أعاني.. أنا أتألم ...أنا أشعر بكذا.. أنا أجد كذا.. أنا ألمس كذا.. أنا ألاحظ كذا ..( أعط القوس باريها واذهب إلى الدكتور..)
    اعقلها وتوكل
    أنا لا أزعم أن الدكتور يملك الحل بنسبة 100% لكن الذي أزعمه وبنسبة 100% أنه هو أفضل الحلول ..كما أن تجربتي واستقرائي قد لا يتفق معه كل أحد.. وقد لا يوافق كل أحد ...
    للمعلومية هذا الموضوع موجه بالدرجة الأولى للخوافين ( الذروقين ) ممكن مثلي.
    ووالله إنني ما أحب أن تتألموا وتطول معاناتكم كما فعلت أنا..
    أخيراً همسة في أذن كل أخت تعاني من البواسير أو بداياتهن:
    يجب تجاوز الحياء والخوف والوساوس والتعامل مع الموضوع بواقعية تامة وببساطة ..كما أن إخبار الزوج أو الأهل بمعاناتك أمر مهم حتى يتسنى العمل على معالجة الوضع ...

    وعموماً مراجعة المختص لا تعني إجراء العملية فهناك العديد من الإجراءات والأدوية التي قد تحل المشكلة ..لكن ما أريده هو أن تكون تحت إشراف مختص ...ومبادرة الأمر كفيلة بإذن الله بأن تنهي الموضوع بأقل وقت ومعاناة وتكلفة...

    عاد وش رأيكم إنكم تدعون لي ؟؟
    حفظ الله الجميع وألبس علينا لباس الصحة والعافية والأمن ولإيمان ...


  2. #2

    افتراضي

    الله يعطيك الف عافية
    ويلبسك بلباس العافية والحمدلله على السلامة

    فعلا اي شي بيبدأ صغير وممكن نعالجه ونتخلص منه بسهولة ولو تم تجاهله صعب انا نعالجه بتلك السهولة
    الطبيب راح يساعدنا بالتخلص من ازمة وايضا بيختصر وقت كثير علينا قد نضيعه بالتفكير في النتائج

    دمت بخير

  3. #3

    افتراضي

    شكرا لكلامك فعلا الخجل هو ما يدمرنا

  4. #4

    افتراضي

    الله يعطيك الصحه

  5. #5

    افتراضي مساعدة

    بارك الله فيك والبسك لباس الصحة............
    ارجو اعطائي اسم الدكتور وموقع العيادة
    وسؤال بسيط متي عملت العملية يعني قريبآ او من زمان.........
    فضلآ لاتهمل رسالتي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    جــــــk.s.aـــدهـ
    المشاركات
    7

    افتراضي

    ياخي مرض البواسير في اي جهاز

  7. #7

    افتراضي أبشر..

    الدكتور هو حسن نصر في مستشفى الأطباء المتحدون في جدة ( حي الحمراء) ومواعيده مفتوحة دائماً وقد مر علي بعد العملية قريب السنتين ......وعموماً لا أظن ما عنده ليس موجوداً عند غيره وإن كان ماهراً بدرجة كبيرة مرة ثانية: أيها النساء الحياء محمود ولكن إذا لم يكن إلا الأسنة مركباً فما حيلة المضطر إلا ركوبهاالأخت هنودي999آمل أن أكون قد قدمت لك خدمة وآسف على التأخير ...الأخت حلم الأمومة الوقت ليس في صالحك وقد رأيت اهتمامك بهذا الأمرفي أكثر من موضوع فاعقليها وتوكلي..ويقول المثل ( كلمة حرشا ولا عشر تماليس) يعني موقف واحد حازم وحاسم خير من تعدد المحاولات الضعيفة والخجولة والمترددة .....شفاك الله

  8. #8

    افتراضي

    الله يشفي كل مريض
    وعليكم بالدعاء
    فأيوب عليه السلام لجأ لربه وقال" ربــي اني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين "

  9. #9

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخي ويحغظ الله كل الاخوة والأخواة من هدا المرض

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    الدولة
    ســـوري مقيم باليمن
    المشاركات
    308

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    مشكور اخي الفاضل على الموضوع

    وبارك الله فيك

    تقبل مروريـ

  11. #11

    افتراضي

    السلام عليكم
    أخوتى انا لى تجربه اليمه جدا مع البواسير المصحوبه بالشرخ الشرجى وذهبت الى 3 أطباء متخصصين أجمعوا على ضرورة أجراء جراحه عاجله للشرخ ولكن بعد علاج الألتهابات أولا ولكن هيهات هيهات من الألام الفظيعه التىأستمرت أكثر من 3 شهور وأنا اعانى الأمرين البواسير والشرخ ..
    وأثناء هذه الرحله الشاقه حتى تهدأ الأتهابات لعمل العمليه نصحنى أحد الأخوه بوصفه عشبيه لها مفعول السحر
    تخيلوا بعد يومين فقط ذهبت جميع الأعراض وأنا الحمد لله لأ أشعر بأى ألم الأن

    هذه الوصفه سأنقلها لكم كما هى وهى عباره عن
    1- شيح
    2- أرد
    3- شبه
    تغلى فى الماء ثم تترك لتهدأ ثم نقعد فى هذا الماء لمده 10 دقائق مرتين على الأقل يوميا
    وأن شاء الله تزول جميع الأعراض
    هذه عن تجربخ شخصيه
    والله أعلم

  12. #12

    افتراضي

    من جرب المغطس الملحي + قطرات من البوفيدين ..؟
    قرأت عنه وفوائده آمل لمن له سابق تجربة تقديمها للإخوة ..

  13. #13

    افتراضي

    جزاك الله كل خير .


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •