النتائج 1 إلى 2 من 2



الموضوع: البريطاني آلان تايلور عالج نفسه من سرطان القولون بعد تغيير نظامه الغذائي

  1. #1

    افتراضي البريطاني آلان تايلور عالج نفسه من سرطان القولون بعد تغيير نظامه الغذائي

    منقول من جريدة العرب اليوم الالكترونية

    [IMG]//i2.mirror.co.uk/incoming/article1326160.ece/ALTERNATES/s615/Allan+Taylor[/IMG]

    ندن ـ ماريا طبراني

    شُفي مواطن بريطاني من مرض السرطان، بعد أن قام بتغيير نظامه الغذائي، واستبداله اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان بعشرة حبات فاكهة وخضروات في اليوم، قائلاً "لا شك أن نظامي الغذائي قد أنقذ حياتي، وكلفني الأمر فقط(30) جنيهاً إسترلينيًا في الأسبوع".وفيما وُصِف بأنها حالة غير عادية، أبلغ الأطباء الجد آلان تايلور(78) عامًا بأن "السرطان غير قابل للعلاج تمامًا"، إلا أن الرجل لم يستسلم، فقام بالبحث على الانترنت عن طريقة بديلة لمكافحة السرطان. وبعد رحلة من البحث على الشبكة العنكبوتية، قرر تغيير نظامه الغذائي جذرياً فوجد أن حالته قد تحسنت بشكل تام.
    استبدل تايلور اللحوم الحمراء ومنتجات الألبان بعشرة قطع من الفاكهة والخضروات كل يوم، حيث تضمَّن نظامه الغذائي مسحوق العشب والكاري وحبوب المشمش وأقراص السيلينيوم.

    وقد قام تايلور بالتغييرات بعد أن تلقى خطاباً في الثلاثين من نيسان/ أبريل يخبره بأنه "لا داعي لتلقي المزيد من العلاج الكيميائي لأنه لن يشفي، كما لن تفعل الجراحة".

    وفي تصريح إلى جريدة "صانداي ميرور" قال تايلور:"أخبروني أنهم إذا استأصلوا السرطان فسوف يظهر في مكان آخر، ولكنني كنت عازماً على البقاء إيجابياً، وقررت أن أجد علاجي الخاص.. في السادس من آب/ أغسطس وجدت خطاباً من مستشفى نورث تيز يخبرني بأن المسح قد أظهر أن السرطان قد اختفى وأنني قد شفيت تماماً".
    وقد بدأت محنة تايلور في شباط/ فبراير، حين لاحظ نتوءاً طوله بوصتين في بطنه، وبعد الفحص المعملي، اُبلِغ بأنه يعاني من سرطان القولون. وخضع لجراحة في أيلول/ سبتمبر، أزال خلالها الأطباء قطعة طولها تسعة بوصات من القولون، ثم دخل في دورة مدتها ثلاثة شهور للعلاج الكيميائي. ولكن في نيسان/ أبريل أخبروه بأن "السرطان قد انتشر إلى الأمعاء".

    لم يترك تايلور نفسه للإحباط واليأس، ولكنه لجأ إلى الإنترنت وقام بكتابة "علاج سرطان القولون" على محرك البحث، وقد استخدم المعلومات التي حصل عليها، ونصيحة متجر الطعام الصحي المحلي لابتكار نظامه الغذائي الجديد.
    ويعتقد تايلور أن تناول ملعقة صغيرة من عشب الشعير المطحون في المياه الساخنة كل صباح ومساء كان أمراً حاسماً بشكل خاص، قائلاً:" لا شك أن نظامي الغذائي قد أنقذ حياتي، وكلفني الأمر فقط(30) جنيهاً إسترلينيًا في الأسبوع".

    انتهى النقل

    هذا يعطي دلاله واضحه اننا نمشي في المسار الخاطئ فيما يتعلق بصحتنا ، كل منا معرض لمثل هذه الامراض ، أحد التعليقات الأجنبيه على موضوع آلان تايلور ويبدو أنها أخصائية تغذية ، تقول انا اشرف على حالات كثيرة تخلصت من السرطان بواسطة تحسين البرنامج الغذائي (بعد الله سبحانه وتعالي) ، لذا لا تستغربوا مثل هذا الخبر.

    لكم أن تتخيلوا أن السيد تايلور قد وصل لمرحلة أن يقول له الطبيب لم يعد يجدي نفعاً العلاج الكيميائي ويجب أن تقضي أيامك الأخيرة عند عائلتك.

    من بداية قراءتي لخبر السيد تايلور في موقع الديلي ميرور وبعض المواقع الاجنبية الاخرى ، وأنا أبحث عن طريقة للتخلص من هذا الأرث السئ ، نستقبل الصباح بكبدة وفول والمساء بمفاطيح ...أصبحنا محترفين بأنواع الرز وكل ماهو غير مفيد، لا أود الأطالة أكثر من ذلك ...فقط سأضع روابط قد تكون مفيدة لمن يرغب بالحصول على علاج السيد تايلور أو البحث أكثر في الموضوع .

    أسئل الله أن يحفظكم ....

    رابط خبر الديلي ميرور alan taylor fight cancer - daily mirror

    المنتجات التي استخدمها تايلور مع الخضروات والفواكه

    [IMG]//i4.mirror.co.uk/incoming/article1326171.ece/ALTERNATES/s615/Allan+Taylor[/IMG]

    مسحوق العشب barley grass

    سيلينيوم + زنك
    PHARMA NORD BIO-SELENIUM+ZINC

    نواة المشمش
    Apricot Power

    مسحوق جذور الكركم
    Turmeric

    بالإضافة لفيتامين سي

  2. #2

    افتراضي

    المعدة بيت الداء والحمية هي الدواء


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •