النتائج 1 إلى 2 من 2



الموضوع: الأمومة للتوأم: ذعر مليء بالسعادة !

  1. #1

    افتراضي الأمومة للتوأم: ذعر مليء بالسعادة !

    "أحيانا أنسى أنني لم اقرر انجاب توأم . تلك طبيعتي ، فأنا وطوال عمري كنت من المشجعين على ما يقال عن "ان كان واحد يكفي فاثنين هي فلسلفة افضل للحياة ". أخذت في الجامعة تخصصين ، في حين اعتدت شرب كؤوس اللاتيه المركزة مرتين، في حين أمضيت سنوات في سباقات الماراثون ، لذا حين أخبرني الطبيب أني كبيرة الحجم لمن هي في الأسبوع 11 من الحمل ،
    وبعد أن مرر الجيل الساخن على بطني لمشاهدة الرحم سألني " هل عرفت أنك حامل بتوام؟"، كانت ردة فعلي ضحكة كبيرةن فقد شعرت بالأدرينالين يتدفق في جسدي في حين اعترتني مشاعر الاثارة والخوف، الا أن ثمة شيئا ما كان يشعرني بالارتياح ، فبعد التفكير ، ان أتيح لي أن أختار انجاب توأم، كنت سأفعل ذلك بسعادة.
    الا أن أمومتي خلال الشهور القليلة الماضية لابنائي التوأم أقنعني أن كوني أما لتوأم أمر مختلف تماما عن كل ما تعلمت فعله سابقا. كان لي دائما فرص شرب القهوة والكافيين الذي يساعدني على البقاء نشططة أو المشي خلال الميل الأخير من المارائون ، الا أني وحال معرفتي أني حامل بتوأم أصبحت ملتزمة بشكل كامل، فالحقيقة أن الاعتناء بطفلين رضيعين هو من أصعب الأمور التي اختبرتها. هل تعتقدين أن الأمومة صعبة؟ الأمومة لتوأم أكثر صعوبة بدرجات . اليك بعض النصائح التي ساعدتني على التمتع برفقة طفلي التوأم .
    دعي حالة الذعر تتملكك!
    أعلم أن من المتوقع أن نصدق أننا لن نتخلى عن شيء لنكون اباء وأمهات. وبعض الأهالي وخاصة هؤلاء الأهالي لتوائم قد يبذلون جهدا كبيرا لاثبات ذلك. لدي عدة صديقات ممن وحال معرفتهن بحملهن بتوأن سارعن لشراء اثنين من جميع الأغراض الخاصة بالأطفال، والتخطيط للرحلات الخارجية وما يلزم لهان في حين قامت احدهن بالسفر بعد شهور قليلة من الولادة وجرت أطفالها معها في محاولة يائسة لاثبات أنها بخير، في حين بدت عليها علامات الارهاق مثلي تماما.
    للتغب على الشهور الأولى من الأمومة المستمرة وقلة النوم ، كنت مضطرة لتقبل واقع أن حياتي الان قد تغيرت ، فالولادة كما الموت هي تغيير تراجيدي . نعم تحدث في جميع الأوقات ، الا أنها ما زالت أمرا كبيرا وخاصة عندما تحدث معك.
    منقول عن: A6fal Dot Com
    اطفال دوت كوم
    التعديل الأخير تم بواسطة جودي ; 05-20-2012 الساعة 09:37 PM سبب آخر: عذرا .. ممنوع وضع روابط خارجية

  2. #2

    افتراضي

    ك العافيه يااخى رائد


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •