تكبير العضو الذكري




النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: تكبير العضو الذكري

  1. افتراضي تكبير العضو الذكري

    هل هناك طريقة آمنة ومضمونة لتكبير العضو الذكري ؟

  2. افتراضي

    جهاز تكبير القضيب:تكبير الذكر (العضو الذكري)جهاز تكبير القضيب هو الأداة الطبية الوحيدة التي حظيت بموافقة دائرة الصحة في الاتحاد الأوروبي ووزارة الصحة في ألمانيا ومعظم الدول الأوروبية. أسست آلية عمل جهاز تكبير العضو على مبدأ عملية الشد ، وهي طريقة تحث جسم الإنسان على ردة فعل طبيعية نتيجة لاستخدام قوة فيزيائية . تتجاوب خلايا الأنسجة بأن يتضاعف عددها ويزاد حجم النسيج تدريجيا . هذا المبدأ والفكرة تستعمل من قبل بعض القبائل المحلية في أفريقيا والشرق الأقصى لزيادة حجم حلمة الأذن والشفتين والأنف وإطالة الرقبة .


    جهاز تكبير القضيب يعمل على زيادة في الحجم (الطول والمحيط أو السمك) من خلال الاستعانة بمبدأ الشد والذي يستخدم الآن في الطب الحديث (لتوليد نسيج جديد) . واستنادا إلى مبدأ الشد الخارجي تم تصميم أداة أو جهاز تكبير حجم القضيب ليتم فرض شد تدريجي (يظهر النمو بالقضيب نتيجة لقدرة الاستجابة في الأنسجة من خلال ازدياد عدد الخلايا عندما تخضع لقوة شد متواصلة). يتألف الجهاز من حلقة بلاستيكية يتم إدخال القضيب فيها و من قضيبين معدنيين ديناميكيين بداخلهما زنبركان يولدان عملية الشد . وفي الجزء الأعلى هناك دعامة بلاستيكية حيث يثبت شريط يحفظ العضو في موضعه لكي تتم عملية الشد والسحب .

    استنادا إلى تجارب الأطباء السريرية فان أداة الشد تولد النتائج التالية :

    • زيادة في طول العضو الذكري و قطره خلال الانتصاب
    • زيادة طول القضيب خلال الانتصاب ترتبط نسبيا بالفترة الزمنية التي يتم فيها استخدام الجهاز (كلما استخدم الشخص الأداة لفترة أطول استطاع الحصول على زيادة اكبر في الطول).
    • زيادة في طول القضيب والقطر خلال الاسترخاء
    • العمر: زيادة طول العضو لا تعتمد على عمر الشخص لأن التجارب أثبتت أن عمر المريض لا يؤثر على النتائج ولا يمثل عائق للاستخدام .
    • الزيادة المكتسبة في حجم القضيب دائمة ولا تختفي عند الانتهاء من استخدام الجهاز.
    يمكن للشخص ارتداء هذه الأداة و نزعها بسهولة ، ويمكنه نظرا لحجمها الصغير ومستوى الراحة الذي تقدمه أن يمشي أو يجلس أو يقف خلال ارتدائه لها سواء في المنزل أو العمل . كما أنها لا يمكن ملاحظتها تحت الملابس لصغر حجمها.

    طريقة عملها:
    يتم وضع قوة شد على القضيب تزداد تدريجيا خلال فترات متواصلة للاستخدام . قوة الشد تكون موجهة على محور القضيب . هذا الشد يولد استجابة تكيف في أنسجة القضيب ويؤدي إلى ظهور زيادة في عدد الخلايا ، وهذا يعني ظهور التأثيرات التالية:

    • على المستوى الدقيق:
      • زيادة في العدد الكلي لخلايا القضيب
    • على المستوى الكلي:
      • زيادة دائمة في طول القضيب الكلي في حالتي الانتصاب والارتخاء.
      • زيادة دائمة في قطر القضيب في حالتي الانتصاب والارتخاء.
      • لا تتأثر قوة الانتصاب والأداء الجنسي سلبا.
    دواعي الاستعمال:
    • بدون جراحة:
      • زيادة حجم القضيب بدون جراحة.
      • تصحيح تقوسات (اعوجاج ، انحراف) القضيب بدون جراحة.
      • معالجة مرض بيروني Pyronie أو تليف القضيب مما يؤدي إلى ظهور
        انحرافات و ضمور به .
    • مع الجراحة:
      • بعد العملية الجراحية لتطويل القضيب phalloplasty.
      • بعد العملية الجراحية المستخدمة لإعادة تشكيل القضيب (مرض بيروني) وذلك للحد من المضاعفات و لتحسين النتائج .
      • بعد العمليات الجراحية التي تحتاج إلى تجنب تقلص وضمور القضيب.
    مضادات الاستعمال:
    يجب عدم استخدام الجهاز في حالة وجود التهابات وجروح في القضيب أو مناطق مجاورة حيث يجب علاج هذه الإصابات وشفائها التام قبل استخدام الجهاز.

    التأثيرات الجانبية: لا يوجد .

    النتائج:

    يؤدي استخدام الجهاز إلى تحفيز نمو أنسجة عمود القضيب نتيجة للتكيف لعملية الشد المدروسة ، وهذا يعني:
    1. ظهور استطالة دائمة للقضيب تتراوح ما بين 3-5 سم خلال الانتصاب والارتخاء.
    2. زيادة قدرها 1 سم في سمك (محيط) القضيب خلال الانتصاب والارتخاء.
    3. هذه الزيادة في الطول والسمك دائمة
    4. يتم ارتداء هذه الأداة خلال حالة الارتخاء لفترة تتراوح بين 4 إلى 9 ساعات في اليوم (ليست متواصلة وبالإمكان أخذ راحة خلالها إن لزم ذلك) بهدف الحصول على نمو تراكمي يبلغ 0,5 (نصف) سم شهريا .
    5. يتوجب ارتداء الجهاز لفترة تتراوح ما بين 4 إلى 6 أشهر تبعا لحجم النمو المراد تحقيقه (حسب الرغبة) . وستظل الزيادة قائمة مدى الحياة.
    6. وبالإضافة لذلك فهذه الأداة تقوم بتحقيق تصحيح نسبته 70% لانحرافات أو تقوسات القضيب . ولا بد أن تدوم معالجة التقوسات من 6-8 أشهر.
    شهادات الدوائر والوزارات الصحية:
    الشهادة الأوروبية CE:
    جهاز تكبير القضيب هو الأداة الطبية الوحيدة التي حظيت بموافقة دائرة الصحة في الاتحاد الأوروبي ووزارة الصحة في ألمانيا ومعظم الدول الأوروبية. ويخضع إنتاجها إلى معايير الاتحاد الأوروبي وذلك من خلال استخدام مواد طبية عالية الجودة يمكن أن تستخدم في تلامس مباشر مع جلد الإنسان والأنسجة المخاطية. لقد تم تصنيف هذه الأداة ضمن الأدوات الطبية من النوع الأول وهي تحمل علامة CE (اختبارات الموافقة المطابقة لمواصفات بيان هلسنكي عام 1964 في الاجتماع الثامن عشر لمنظمة الصحة العالمية الذي عقد في هلسنكي-فلندا، وتم تعديلها في الاجتماع الحادي والأربعين الذي عقد في هونغ كونغ عام 1998.)


    منقول

  3. افتراضي

    شكرا جزيلا لك عزيزي على المعلومات الكافيه والوافيه ولكن السؤال المهم هنا هل هذا الجهاز مضمون ومأمون ومجرب ؟

  4. افتراضي

    شكراً على هذا الموضوع ولكن أين أحصل على هذا الجهاز وخاصة وأنا بالمملكة العربية السعودية - الرياض