اعاني من نزول دم بعد الدوره




النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اعاني من نزول دم بعد الدوره

  1. 106 اعاني من نزول دم بعد الدوره

    السلام عليكم ورحمته وبركاته ..
    انا اعاني من نزول دم بعد الدوره بعشره ايام واول مره يحدث معي وهذا الدم ليس مثل لون دم الدوره دم خفيف وتفاجأت في اليوم4من نزوله نزول قطعه كبيره لااعلم ماهي وبعدها اصبح خفيف فقط اذا وضعت المنديل يظهر لي وبه سائل شفاف وانا الان اطلب استشارتكم .. علما بان الدوره عند نزولها نزلت خفيفه اي نقاط اول يومين وبعدها نزلت عادي
    - الجنس : أنثى
    - العمر29
    - الوزن 64
    و الطول 165
    - الحالة الاجتماعية : أعزب
    - هل أنت مدخن ؟لا
    - هل تشرب الكحول ؟لا
    - هل أنت حامل ؟لا
    - هل تعاني من أي مرض مزمن : صرع واستعمل ديباكين 200
    - هل لديك فكرة إذا كانت هناك أية أمراض وراثية أو خلقية بالعائلة ؟لا
    - أي مرض قد أصبت به وتم تشخيصه يجب ذكره مع المدة
    - هل قمت بعمليات جراحية سابقة ؟لا
    - هل لديك تحسس من أي دواء أو مادة معينة ؟لا
    - هل تتناول أي دواء أو أعشاب؟ ما هي ومقدار جرعتها ؟ قد تناولت فتره الدوره الماضيه كوبين من مغلي الدارسين لي يسهل نزولها

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    عمان الاردن
    المشاركات
    25,275
    مقالات المدونة
    174

    افتراضي

    السبب اضطرابات نفسيه وسلامتك