علاج الميزوثيرابي







النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: علاج الميزوثيرابي

  1. علاج الميزوثيرابي

    من المعروف انه مع تقدم السن او تغير الهرمون او بسبب التعرض الزائد للأشعة فوق البنفسجية UV قد تطرأ بعض التغيرات على البشرة كظهور جيوب دهنية Cellulite او ظهور الكلف (البقع الداكنة) او تساقط الشعر او ظهور البثور . . الخ.

    ومع الثورة العلمية في مجال التجميل والعناية بالبشرة اصبح الآن من الممكن معالجة مثل هذه الحالات والتغيرات وذلك بالحقن المباشر للمواد المعالجه تحت الجلد لإصلاح الخلل في طبقة الميزوديرم .

    ومن هذا المنطلق سمي الحقن المباشر للمواد المعالجه لطبقة الميزوديرم . . بالميزوثيرابي . . حيث تحقن طبقة الجلد المعينة ببعض المواد الكيميائية مثل الفيتامينات ومحسنات للدورة الدموية ومضادات اللأكسدة و بعض مستخلصات الأعشاب و لأن العلاج بالميزو ثيرابي موضعي ومباشر، تكون نتائجه مباشرة أيضاً.

    من المميزات الرئيسية للعلاج بالميزوثيرابي انه بحقن المواد المعالجه مباشرة في بقعة الجلد والطبقة المعنية يتسنى للطبيب الإستغناء عن الجرعات الكبيرة التي تعطى عن طريق الفم لتصل الى هذه الطبقة من الجلد وتعالجها بفعالية ، بالإضافة الى ذلك فإن العلاج عن طريق الحقن بعيداً عن اخذ الجرعات بالفم يجعله اكثر فعالية ، فالجرعة إن اخذت عن طريق الفم مرت على الأيض الأولي بالكبد ( حيث تقوم انزيمات الكبد بالعمل على اي مادة تدخل الجسم وتحويلها الى صورتها الأولية او الفعالة لتقوم بالتأثير المطلوب ) 1st pass metabolism مما يضعف فعاليتها.

    ومن الجدير بالذكر ان العلاج بالميزوثيرابي يعتمد اساساً على خبرة الطبيب المعالج واختباره لنوع المواد التي يتم حقنها .

    ومن الأمثلة الناجحة في العلاج بالميزوثيرابي انه يعالج الجيوب الدهنية وزيادة حجم البطن بدون جراحة فهو يذيب الدهون مما يسهل على الجسم التخلص منها عن طريق الكبد.
    كما يعالج الميزوثيرابي حالات الكلف وتساقط الشعر ويمكن ايضاً علاج بعض التجاعيد البسيطة بجلساته.

    ومن التطبيقات الأخرى للعلاج بالميزوثيرابي علاج بعض الأمراض الجلدية مثل الدرن كما يمكن ايضاً ان يستخدم بعلاج ألآلآم الأعصاب.

    منقول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    من كوكب تانى
    المشاركات
    489

    افتراضي

    شكرررا
    على الافادة
    الموضوع ده بالتحديد
    كنت عايزة اسأل فيه؟؟
    لانى
    سمعت من يويده ومن يرفضه

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الدولة
    الخبر
    المشاركات
    25

    افتراضي

    صراحة معلومة اول مرة اعرفها ..


    يسلموووووووووو كتير

  4. افتراضي

    وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة ام دودي ; 01-24-2010 الساعة 01:08 PM سبب آخر: حذف الاستشارة

  5. افتراضي

    شكرا لك

  6. افتراضي

    مشـــــــــــــــــــــكوووورة عالإفااااادة

-----