استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

هبوط والم فى المعدة بعد تناول حبوب منع الحمل

رقم الاستشارة الطبية: 7092
تاريخ الاستشارة: 5 مايو 2020
أجوبة: 2 / مشاهدات: 1028
زائر
لى خمسة ايام وانا باخذ برشام منع الحمل ميكرو سبت ولكن عمل لى هبوط والم فى المعدة هل ممكن ابدلة بنوع اخر
 
الجنس
أنثى
العمر
36
الطول
163
الوزن
70
أمراض مزمنة
لا يوجد

Dr. Samar Essam

طبيب معتمد
غالبا معظم موانع الحمل لها نفس الأعراض الجانبية و لا يفضل تغيير الأقراص الا بعد انتهاء الشريط و لذلك يمكن تناول الأقراص و تناول أي طعام معها للتقليل من ألم المعدة و شرب قدر كافي من الماء و السوائل عامة للتقليل من الهبوط... و يجب التأكد من عدم تناول أي مضاد حيوي أقراص عند تناول أقراص منع الحمل حتى لا تلغي تأثير أقراص منع الحمل... مع التمنيات بدوام الصحة والعافية
 
يجب عدم تغيير الدواء الا باستشارة طبيبتك يجب الانتهاء من الدواء كاملا خاصة حبوب منع الحمل
ينصح بتناول الاقراص مع او بعد الطعام لتقليل تاثيرها على المعدة وشرب كميات كافية من السوائل والماء لتجنب الهبوط