قذف متأخر في العلاقة الزوجية

زائر
ض

ضيف

زائر

حصل معي من شهر تقريبا مرض الشقيقة و وصف لي الدكتور دواء تربتيزول ١٠ و من ثم ٢٥
و بعض زوال المرض الحمد لله و ارتاح الجسم
اصبح القذف لدي خلال العلاقة الجنسية لا يحصل الا من نصف ساعة الى ساعة تقريبا و من ثم لم يعد هناك قذف
و قفت الدواء و لاكن دون فائدة
و الموضوع محرج امام الاطباء
ارجو منكم الافادة و لكم الشكر ض
 

الجنس
ذكر
العمر
30
الطول
180
الوزن
90
أمراض مزمنة
سكري اتى من رعبة و لكن الحمد لله مستقر بين ١٠٠ و ١٣٠
لا حرج من الاطباء على الاطلاق
يجب المتابعه مع طبيب تناسليه لمعرفة سبب تاخر القذف قد يكون هناك مشاكل في الجهاز التناسلي هي السبب في ذلك
 
قد يكون هذا بسبب الاعراض الجانبيه لدواء التريبتيزول فهو قد يؤثر على القدره والرغبه الجنسيه او قد يكون بسبب الاصابه بمرض السكرى ولكن مادامت النسبه تحت السيطره فلا داعى للقلق يمكنك استشاره الطبيب المختص ربما يكون هناك بعض الالتهابات فى الجهاز التناسلى او عامل نفسى يحتاج الى علاج لفتره لرجوع الوضع الطبيعى كما يمكن ممارسه الرياضه فهى تساعد على تنشيط الدوره الدمويه ومفيد للصحه العامه
 
استشارات طبية منوعة