استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

عودة جفاف الحلق بعد العلاج

رقم الاستشارة الطبية: 38463
تاريخ الاستشارة: 10 فبراير 2022
أجوبة: 2 / مشاهدات: 209
زائر
منذ اسبوعين كان لدي احتقان وصعوبة بالبلع مع لوز وحرارة مؤقتة وتم صرف الدكتور مضاد zinoximor مع بريدو جرعتين لمدة خمس أيام وذهبت الحالة.
بعد أسبوع رجع فقط الجفاف في الحلق ويجب علي ان أشرب سوائل بكثره وإلا التصق صمام الحلق مع بعضه ذهب لطبيب ولم يأتيني بأجابة ويقول لا يوجد شيء وأنت تتوهم!! وحالتي النفسية سيئة بسبب التكذيب
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
30
الطول
176
الوزن
60
طبيعة العمل
معلم
الحالة النفسية
مضطربة
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
لا يوجد
تشخيص الطبيب
التهاب بالاحبال الصوتية

Dr Hend Khaled

أخصائي عيون
اهلا بك ...لابد م تناول المشروبات الدافية مع اخذ أقراص alphantirn ٣ مرات يوميا لمد اسبوع والمتابعة المستمرة
 

Dr Marwa Ibrahim

أخصائي نسائية وصحة أمومة وطفولة
مرحبا بك ، الشعور بجفاف الحلق قد يكون بسبب حساسية الحلق ، الجفاف نتيجة قلة شرب الماء والسوائل ، الإصابة بالسكري ، كعرض جانبي لتناول الأدوية المضادة للحساسية والكورتيزونات ، وجود مشكلة بالانف كالانسداد أو انحراف الحاجز الانفي
وفي حالتك قد تكون الاعراض نتيجة الإصابة بحساسية الحلق
يجب الفحص لدي طبيب الأنف والاذن والحنجرة لتأكيد التشخيص
يمكنك تناول أقراص strepsils ثلاث مرات ، أقراص kokast 10mg مع الإكثار من شرب السوائل وعمل تحليل سكر صائم وبعد الأفطار بساعتين