استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

عدم نزول الدورة الشهرية بعد الانتهاء من شريط حبوب منع الحمل

رقم الاستشارة الطبية: 21165
تاريخ الاستشارة: 4 مارس 2021
أجوبة: 2 / مشاهدات: 4820
زائر
اتناول حبوب منع الحمل ياسمين وكنت أخذها كل يوم في نفس المواعيد الآن هو اليوم الخامس بعد انتهاء الشريط ولم تأتي الدورة هل هذا طبيعي او قد يكون هناك حمل ومتى ممكن ان تأتي الدورة؟
 
الجنس
أنثى
الحالة الاجتماعية
متزوج
العمر
24
الطول
163
الوزن
85
أمراض مزمنة
متلازمة تكيس المبايض
أدوية مستخدمة
مانع حمل ياسمين

Dr. Gihan Anwar

استشاري باطنة عامة وأمراض روماتيزم ومناعة
يمكنك الانتظار حتى اسبوع كامل من ايقاف الحبوب
و بعدها يفضل عمل تحليل حمل رقمي بالدم للتاكد من احتماليه الحمل
يمكن حدوث حمل لو انك لم تتناولي الحبوب بموعدها تماما او حدث قيء اثناءتناول الحبوب او تناولتي مضادات حيويه خلال هذا الشهر فقد يقلل من معدل الاستفادة من الحبوب
 

Dr. Basma Abdelrazek

أخصائي أمراض النساء والتوليد
هذا طبيعى مع تكييس المبايض عدم انتظام الدورة وتاخيرها وليس حملا مع وجود الياسمين ايضا يصعب الحمل ..الدورة ستاتى باى وقت واذا استمر التاخير يجب اخذ دواء لنزولها