استشارات طبية

اسأل طبيب

تسجيل/دخول

مواضيع طبية

قاموس طبي

حاسبات طبية

كنت امارس العاده السريه بأفراط حتي شعرت بعدم انتصاب فجأه...

رقم الاستشارة الطبية: 62667
تاريخ الاستشارة: 25 أغسطس 2023
أجوبة: 1 / مشاهدات: 134
زائر
كنت امارس العاده السريه بأفراط حتي شعرت بعدم انتصاب فجأه وتوقفت عنها لمده اسبوع بعدها اصبح الانتصاب ضعيف جدا وعند التوقف من مداعبه العضو الذكري ينعدم الانتصاب وسرعه القذف اقل من دقيقه هل عند ترك العاده يعود الانتصاب وسرعه القذف الي طبيعته وهل هذا ما حدث لي يمكن يكون سبب من تسرب وريدي ؟ ارجو الافاده
 
الجنس
ذكر
الحالة الاجتماعية
غير متزوج
العمر
30
الطول
173
الوزن
74
طبيعة العمل
موظف
الحالة النفسية
زفت
أمراض مزمنة
لاء
أدوية مستخدمة
علاج ل التهاب البروستاتا
تشخيص الطبيب
التهاب في عضلات الحوض

Dr Hebaallah Ismail

استشاري طب اسرة بوزارة الصحه المصريه
الطاقم الطبي
لا
كل ده بسبب العاده لكن ممكن استبعاد التسرب الوريدي بعمل اشعه دوبلر علي العضو
اما العادة فلو توقفت عنها تماما لمده ٩٠ يوم
سوف تتخلص منها للابد
وسوف يتحسن كل شيء
عضوي ونفسي أيضا
وسوف تعود لطبيعتك
 

استشارات طبية ذات صلة