الأطباء اسأل طبيب تسجيل دخول

دوخه قوية بعد استعمال دواء لعلاج حرقة وضعف تدفق في البول

زائر
م

معاز رسلان

زائر

أعاني من البروستاتا، هناك حرقة وضعف تدفق في البول . الطبيب وصف لي دواء اسمه /اسقابرو / قبل النوم صنع في تبوك ، لاحظت بوادر تحسن لكن في الصباح أشعر بإعياءٍ قوي كأنه ناتج انخفاض الضغط وسببه الدواء. فماذا أصنع لإيقاف الدوخة القوية أو الإعياء .. أفيدونا ولكم كل الشكر والإمتنان ..
 

الجنس
ذكر
العمر
50
الطول
170
الوزن
90
أمراض مزمنة
لا يوجد
أدوية مستخدمة
سقابرو
تشخيص الطبيب
تضخم في البروستاتا .. الورم حميد .. تحاليل الدم جيدة

Dr. Mohamad Ahmed

اخصائي أورام وأمراض الدم وزرع النخاع العظمي

ألف سلامة لحضرتك
حرقة البول بتكون بسبب الالتهابات في مجرى البول لذلك ينصح بعمل تحليل بول ومزرعة بول وأشعة تلفزيونيه على البطن و الحوض والاكثار من شرب الماء بكميات كبيرة على الأقل ٣ لتر ماء
 

Dr Mohammed Shukry

أخصائي المسالك البولية

عزيزي السائل ..
ان وجود دوخان أو انخفاض بضغط الدم هما من ضمن الأعراض الجانبية لدواء تضخم البروستاتا الحميد لكن يتم الاعتياد عليه في خلال اسبوعين علي الأكثر
أما إن استمرت تلك المشكله فيوصي باستخدام ادويه أكثر اختصاصا بالبروستاتا امثال تامسولين وسيلدوسين
 
استشارات طبية منوعة